أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بصعدة يحتفي بالمولد النبوي ويكرم أوائل الشهادة الأساسية والثانوية
الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في مكتب جهاز محو الأمية بصعدة

مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بصعدة يحتفي بالمولد النبوي ويكرم أوائل الشهادة الأساسية والثانوية

Spread the love

محافظة صعدة 

نظم مكتب التربية والتعليم، والإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والمعهد العالي لتأهيل المعلمين بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف وتكريم أوائل الشهادة الأساسية والثانوية للعام 1444هـ.

وخلال الفعالية بحضور عضوي مجلس الشورى هادي الحمزي وحميد عايض وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة صعدة محمد عيضة العماد ومدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار عبدالعزيز الغمري ، هنأ وكيل المحافظة يحيى الحمران الطلاب الأوائل، مشيداً بصمود وثبات المعلمين في الجبهة التعليمية على مدى تسع سنوات من العدوان رغم قلة النفقات وانقطاع المرتبات.

وأكد على اهمية احياء مناسبة المولد النبوي الشريف بالشكل الذي يليق بمكانة صاحبها رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ودعا كافة ابناء المجتمع المشاركة في الاحتفالات والمناسبات والحضور المشرف للفعالية المركزية بشكل غير مسبوق استجابة لله ولعلم الهدى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله.

من جهته أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن احمد الظرافي إلى تزامن هذهِ الفعالية مع العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وإلى أن احتفال الشعب اليمني بمناسبة المولد النبوي الشريف وتميزه في ذلك يعتبر من الشواهد الجلية لحديث الرسول” الإيمان يمان والحكمة يمانية”

وثمن جهود المؤسسة العامة للاتصالات وشركة يمن موبايل ومشروع التغذية المدرسية في دعم حفل التكريم للطلاب الاوائل بالمحافظة.

فيما أشارت كلمة الأوائل التي ألقاها الطالب محسن صالح ناشر الكربي إلى أهمية توفير منح دراسية ومقاعد مجانية للطلاب الأوائل لتحقيق طموحاتهم في ظل الأوضاع الراهنة، مشيداً بكافة الجهود المبذولة تجاه الطلاب والطالبات.

تخلل الفعالية بحضور وكلاء المحافظة ونائب مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار ظافر صالح مرشد ونواب مدير مكتب التربية بالمحافظة وعدد من مدراء عموم مكاتب السلطة المحلية والقيادات التربوية وموظفي مكتب محوالاميه كلمة لممثل اللجنة المركزية للحشد الشعبي اشارت الى عظمة المناسبة والى ان اهالي محافظة صعدة هم السباقين دوما في التفاعل في جميع المناسبات .

وتخليها كذلك أنشودة ووصلة للبرع الشعبي وقصيدة شعرية للشاعر محمد مفلح عبرت عن عظيم المحبة وتاكيد التولي لرسول الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

واختتمت الفعالية بتكريم الطالبين الحاصلين على المركز السادس والتاسع على مستوي الجمهورية للشهادة الثانوية العامة في القسم العلمي وتكريم الأوائل على مستوى المحافظة للشهادتين الأساسية والثانوية من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بدروع التفوق والهدايا العينية والمالية.

 رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار يحضر فعالية المولد النبوي بمدرسة سمية  

____________________________________________

#الجمهورية_اليمنية
#وزارة_التربية_والتعليم
#جهاز_محو_الأمية_وتعليم_الكبار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاستفسار والتواصل:

الإدارة العامة للإعلام والتثقيف الجماهيري بديوان عام الجهاز.
إدارة الإعلام .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#Website: literacy-edye.com
#Email: [email protected]
#Telefax: 01618194
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة آخر الأنشطة والفعاليات:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#Telegram: t.me/Literacy_yemen

 http://Facebook: facebook.com/Literacy.yemen/

#Twitter: twitter.com/Literacy_Yemen
#YouTube: youtube.com/channel/UCLqUM8hafUITcW49TWaAztA