أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس صروح العلم الحديثة بصنعاء تنظم مهرجان احتفائي مميز تدشيناً للعام الدراسي.. صور
افتتاح مدارس صروح العلم الحديثة بصنعاء

مدارس صروح العلم الحديثة بصنعاء تنظم مهرجان احتفائي مميز تدشيناً للعام الدراسي.. صور

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

المهرجان تميز بحضور رسمي وشعبي وكوكبة من الإعلاميين ومشاهير الدراما والكوميديا

المدير العام ناجي معصار : نؤكد على أن مدارس صروح العلم ستكون صرحا علميا شامخا

وكيل المدارس : حريصون على جودة العملية التعليمية.. وتنشئة جيل يبني وطنه

 

كانت مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء، يوم الثلاثاء الماضي، على موعد مع تدشين صرح علمي حديث، يتمثل في مدارس صروح العلم الحديثة، وذلك في مهرجان احتفائي مميز، وبحضور رسمي وشعبي مميز، وذلك برعاية كريمة من قبل مدير عام المدارس الاستاذ ناجي معصار .

 افتتاح مدارس صروح العلم الحديثة بصنعاء

حيث تم تدشين انطلاقة العام الدراسي الجديد 2022 – 2023م، بإقامة احتفالية نظمتها المدارس لاستقبال الطلاب وتدشين المبنى الجديد، حيث تم تكريم الداعمين الرئيسيين للمدارس .

افتتاح مدارس صروح العلم الحديثة بصنعاء

الاحتفالية التي حضرها نخبة من الإعلاميين ومشاهير الدراما في اليمن، تخللت فقرات فنية وإبداعية متعددة أبرزت النجاحات التي تتميز بها مدارس “صروح العلم الحديثة” في المجال التربوي والتعليمي .

تدشين مدارس صروح العلم الحديثة بصنعاء

المدير العام الاستاذ ناجي معصار، أكد بأن مدارس صروح العلم ستكون صرحا علميا شامخا يحافظ على الهوية اليمنية والعمل على تنشئة جيل محب للعلم والتعلم ويبني وطنه .
واشار الاستاذ ناجي معصار في تصريح للشبكة اليمنية لاخبار التعليم، أن مبنى المدارس مجهز بأحدث التجهيزات، ويتمتع بكادر تعليمي ذو خبرة وكفاءة عالية، يعدون من أفضل الكوادر .

من جانبه اشار وكيل المدارس، إلى حرص الإدارة على جودة العملية التعليمية، وبناء جيل ينهض بوطنه، منوها بالبنية التحتية التي تنفرد بها مدارس صروح العلم، عن مثيلاتها من المدارس الأخرى، سواءً من خلال المبنى أو الفصول الدراسية الواسعة أو المعامل أو الكادر التعليمي المؤهل .