أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الجامعة التخصصية تختتم الدورة التدريبية لمشرفي المدارس الصحيين
الجامعة التخصصية تختتم الدورة التدريبية لمشرفي المدارس الصحيين

الجامعة التخصصية تختتم الدورة التدريبية لمشرفي المدارس الصحيين

Spread the love

مشرفي المدارس الصحيين

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم بإمانة العاصمة الاستاذ عبدالقادر المهدي، اختتمت الجامعة التخصصية الحديثة  الدورة التدريبية لمشرفي المدارس الصحيين في يوم ختامي مميز حافل بالصخب الابداعي الرائع .
كما أقامت الجامعة التخصصية الحديثة ممثلة بالدكتور مجاهد الجبر والدكتور ميثاق الجبر مساعد رئيس الجامعة والاستاذ صفوان الجبر امين عام الجامعة والاستاذ عايض العليي مدير الشؤون الإدارية برنامجًا ختاميًا للدورة التدريبية في الإسعافات الاولية لمشرفي مدارس مديرية بني الحارث وألقى الاستاذ صفوان الجبر كلمة قال فيها : ” نحن سعداء اليوم لإننا مع كوكبة متميزة ممن يكافحون للرقي بالعلم والمتعلم ممن يسعون دوما بدون كلل او ملل لخلق بيئة علمية صحية بإسم الجامعة وكادرها و أقدم خالص الشكر والعرفان لكل مدرس في أرجاء بلادنا الحبيبة ” .
كما أكد الجبر إستمرار الجامعة في إقامة الدورات التدريبية لمشرفي المدارس في شتى المجالات مواصلة ريادتها في تسطير العلم بأحرف من ذهب .
من جانبة القى الاستاذ. عادل البرطي رئيس قسم الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم كلمة عبر فيها عن شكره للجامعة التخصصية الحديثة ممثلة برئيس الجامعة الدكتور مجاهد الجبر وكافة الكادر الأكاديمي والاداري على الترتيب والتنظيم الرائع والمتميز خلال فترة إقامة الدورة التدريبية .
وفي السياق ذاته القى الاستاذ علي مرغم رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب الأمانة أكد فيها على الاهتمام بالصحة المدرسية من جانب مدراء ومشرفي المدارس للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات وخلق بيئة صحية مثالية .
كما عبر مرغم عن سعادتة المطلقة على نجاح هذا العمل الصحي المتميز والدور البارز للجامعة التخصصية الحديثة في إنجاحة متمنيا دوام التوفيق والتميز للجامعة وكادرها وطلابها .
حضر الفعالية الاستاذ محمد الحمادي رئيس قسم الصحة المدرسية بمديرية الثورة والاستاذة أمة السلام الشامي رئيس قسم الصحة المدرسية بمديرية بني الحارث وكوكبة من الاداريين والمدرسين…
========================================
💎️ العنوان :
🎈 الجراف – مقابل مطابع الكتاب المدرسي
‌ ========================================
‌لمزيد من المعلومات التواصل على :
📱 773017220 أو ☎ 01335084
‌أو الارسال و التواصل على الواتساب:
‌بالامكان أيضا زيارة موقعنا الالكتروني:
‌ ========================================