أخبار عاجلة

مدارس الواحة تحتفي بمولد فاطمة الزهراء بتكريم الأيتام

شبكة اخبار التعليم / ريهام جحاف

في خضم التجهيزات والاستعدادات لفعالية ذكرى مولد سيدة نساء العالمين .السيده فاطمة الزهراء سلام الله عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها ؛ أقامت اليوم مدارس الواحة التعليمة الحديثة فعالية عن اليتيم تذكيرا لما كانت تقوم به السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام من أعمال خير للناس وكفاله لليتامى ، وتصديقاً لقول الله تعالى (ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا إنما نطعمكم لوجه الله لانريد منكم جزاء ولا شكورا) صدق الله العظيم .
وقد تخلل البرنامج الإذاعي العديد من الفقرات المتنوعة والهادفة والمؤثرة وكانت البداية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تلاه الحديث الشريف .
كما قدمت زهرات مدارس الواحه التعليميه الحديثه بدورهن أنشوده إفتتاحية ومن ثم تنوعت الفقرات ما بين المسرح المؤثر الذي جسد لنا معاناة اليتيم ودور المجتمع في تلبية احتياجاتهم .

ومن ثم قامت الطالبات بعمل مقابلة مع مدير المدرسة ا/جلال البيضاني وا/عبدالكريم البخيتي بخصوص ضرورة الاهتمام بالايتام، ثم تلتها فقرة الشعر و فقرات الزهرات اللاتي قمن بالعديد من الرقصات التعبيريه والتمثيليه الرائعة .
تم بعد ذلك عمل مزاد علني لطبقين من البيض والذي رسى في الأخير على أدارة المدرسة بمبلغ 20 الف ريال والتي خصصت لإيتام المدرسة.

وفي ختام الفعالية قامت إدارة المدرسة بتكريم جميع الطلاب والطالبات الإيتام في المدرسة بتقديم هدايا تعبيريه لهم .

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة بمدارس الجيل الواعد

شبكة اخبار التعليم / حنان البرطي تعلن مدارس الجيل الواعد الأهلية عن توفر فرص عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *