أخبار عاجلة

زيارة ميدانية لإدارة محو الأمية بمديرية المشنة بإب

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان وحصر مراكز التدريب الأساسي والنسوي.

قام مساء اليوم كلا من الأستاذ عبدالله البارع مدير إدارة تدريب العاملين والأستاذ عمار الشرجبي مدير إدارة الإعلام بديوان عام الجهاز بزيارة لإدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية المشنة وكان في إستقبالهم مدير الإدارة الأستاذ أحمد الجداوي .
وخلال الزيارة تم عقد لقاء مع مدير الإداره و رؤساء الأقسام في الإدارة .

وفي اللقاء تم مناقشة سير العمل في الإداره والصعوبات والمشاكل التى تواجه سير العمل فيها كونها تقع بمنطقة ذات كثافة سكانية وتحتاج إلى زيادة الدعم والاهتمام في عدد العقود كما طالبوا بتوفير لوحة إرشادية للإدارة .
وتحدث الأستاذ عمار الشرجبي مدير اداره الإعلام بديوان عام الجهاز ناقلا لهم تحيات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار وشاكرا لهم جهودهم المبذولة في الوصول إلى اكبر عدد من الدارسات في فصول محو الأمية وتعليم الكبار واعداً بإيصال رسالتهم وهموهم ومشاكلهم إلى رئاسة الجهاز للعمل على حلها وبقدر الإمكانيات المتاحة.

حضر اللقاء  أ. يوسف الغبان نائب المدير العام وأ. صادق البعداني نائب مدير الإدارة و أ. علي نعمان سلام رئيس قسم التوجية و أ. فؤاد الشعراني رئيس قسم حركة العاملين و أ. محمد محمد أحمد منصور رئيس قسم الإحصاء.

وتأتي هذه الزيارات لمتابعه مراكز التدريب الأساسي والنسوي ومقابلة العاملين فيها ورفع إحصائيات عن هذه المراكز والعمل على تصحيح قاعدة البيانات الخاصة بمراكز التدريب الأساسي والنسوي .

شاهد أيضاً

لقاء موسع بالمجمع الحكومي بمديرية السدة بإب

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي قام صباح اليوم كلا من الأستاذ عبدالله البارع مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *