أخبار عاجلة

وكيل قطاع المشاريع بالتربية يناقش مع فريق «اليونسيف» عدد من المواضيع الخاصة بترميم المدارس

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

ناقش اجتماع برئاسة وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات الاستاذ خالد ابراهيم يحيى اليوم ضم مختصوا المستلزمات المدرسية بمنظمة«يونسيف» سلام الشهري ،محمد مداغش ،علي عبدالله بحضور مديرو الادارات المختصة بالقطاع المستلزمات والتجهيزات المدرسية رضوان الصيلمي والخارطة المدرسية رضوان العزي وتصميم المباني المدرسية بجاش قايد والصيانة صالح العفيف ؛ عدد من المواضيع المتمثلة بقوائم المدارس المرشحة للترميم واعادة التأهيل لخطة العام ٢٠٢١م بالإضافة الى وضع مدارس الصيانة البسيطة ضمن خطة العام 2021م.
هذا وعبر نافذة «الزوم» بشبكة الانترنت شارك خلال الاجتماع مديرة برامج تعليم الوصول بمنظمة «يونسيف السيدة«انتونيا» ومدير البرامج التعليمية بالمنظمة السيد ليون.
حيث وقف الاجتماع على ملاحظات الوزارة حول توزيع المواد التعليمية والمستلزمات والتجهيزات المدرسية على مستوى المدرسة للعام الماضي 2020م.
واكد وكيل الوزارة على ضرورة العمل المشترك وتنفيذ مبدأ الشراكة الحقيقية والعمل بشفاقية مطلقة من خلال مشاركة الوزارة في كافة الإجراءات التنفيذية الخاصة بعمليات التوريدات ومطابقة المواصفات المعتمدة من قبل الوزارة ، والاشتراك المباشر في عمليات الترحيل والتوزيع للمواد التعليمية على المستوى المركزي والمحلي بالمحافظات والمدارس لتحقيق الأهداف المرجوة.
هذا وقد اقر الاجتماع عدد من النقاط للمواضيع الهامة التي تم مناقشتها ، كما اقر ما اكد عليه وكيل الوزارة بالالتزام بالعمل المشترك.
و اقر تحديد اجتماع للفريق الفني الخاص بالترميمات من كلا الطرفين للاتفاق على الدليل الاجرائي لاعمال الترميمات والانشاءات بعد إجازة عيد الفطر المبارك
حضر الاجتماع نائب مدير عام تخطيط المشاريع حسين خليل ومدير مكتب الوكيل رضوان الاكوع وعبدالعزيز الشرعبي ومنسقة يونسيف شكرية البعداني .

شاهد أيضاً

مدير المنطقة التعليمية ببني الحارث ورئيس المجلس التربوي يحضران الفعالية الخاصة لأحياءالذكرى النسوية للصرخة

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب في اطار استمرار البرامج والانشطة الثقافية والرياضية والعلمية بالمدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.