أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / التاجر الصغير.. احتفائية مميزة في مدارس العلماء الصغار.. وسط تفاعل كبير من الطلاب وأولياء الأمور
مدرسة وروضة العلماء الصغار تقيم برنامج التاجر الصغير

التاجر الصغير.. احتفائية مميزة في مدارس العلماء الصغار.. وسط تفاعل كبير من الطلاب وأولياء الأمور

أولياء أمور الطلاب يشيدون بإدارة المدرسة وجهودها في تنظيم فعاليات هادفة وقيمة

شبكة أخبار التعليم/ خاص

(لنعمـل سويـاً على خـلق بيئـة تنـافسية بيـن الطُلاب  تحـاكي واقع معـايش لتنـفيـذ مشاريعهـم الصغيرة وخوضهـم لتجربة جديدة تكسبـهُم العديـد مِن المهـارات الحياتِـية المُـهمة) . . بهذه العبارة، دشنت مدارس العلماء الصغار، برنامج “التاجر الصغير”، برعاية كريمة من قبل مديرة المدرسة الأستاذة القديرة أماني معياد، وذلك بمشاركة مميزة لطلاب وطالبات المدرسة من البراعم، ووسط تفاعل كبير من قبل أولياء أمور الطلاب ، حيث سادت الفرحة والسعادة على وجوه الحاضرين طلاب وأولياء أمور، فقد شاركت فيه جميع أسر الأطفال ومارس خلاله الطفل عملية البيع والشراء .

مديرة المدرسة الأستاذة أماني معياد، أوضحت بأن المدرسة حريصة على إقامة هذا البرنامج الذي يوجه البراعم في هذه المرحلة على أهمية العمل الحر واحترام المهنة . مشيرة إلى ان برنامج التاجر الصغير يهدف إلى اكساب الطالب مهارات ريادية ونشر الوعي التجـاري والمـالي وغـرس روح المبادرة والإبتكـار لدى الطالِـب . إضافة إلى تعلم المهارات الحياتية المهمة مثل التواصل واحترام الآخر واحترام الاختلافات ومواجهة المشكلات بالتفكير العلمي والمنطقي وحب العمل .

حيث يبدو برنامج التاجر الصغير ، عبارة عن سوق شعبية مصغرة يُعرض فيه البراعم عددا من المأكولات الشعبية بأنواعها وبعض المشروبات , بإشراف ومتابعة لجنة مختصة، تشرف على نظافة المعروض من المأكل والمشرب وسلامة الطالب صحيا .

شاهد أيضاً

مدارس العلوم التربوية تنهي عامها الدراسي بتكريم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / انتصار المدني  انهت مداري العلوم التربوية مشوار عام كامل بكل تفاصيلة …

4 تعليقات

  1. احتفالية مميزة فعلا.. شكرا لمدارس العلماء الصغار

  2. مبروك لمدارس العلماء الصغار

  3. الفعالية.. فعلا هادفة وقيمة

  4. بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: