أخبار عاجلة

بحضور رسمي وشعبي مميز.. مدارس تمكين تُسلم مفتاح السيارة لصخر الاسد بمهرجان احتفالي مميز

رئيس مجلس ادارة تمكين : مدارس تمكين مختلفة عن كل المدارس.. لاننظر الى المال بل نهتم ببناء الإنسان وعقله

ادارة المدارس  تُمطر الجمهور وطلابها بالعديد من المفاجآت منها منح مقاعد مجانية.. وانتظروا قادم الايام

انضمام صاحبة المركز الخامس الى عقول تمكين ورئيس مجلس الادارة يمنحها مقعد مجاني

مكتب التربية بالامانة يثكرم مدارس تمكين الدولية الحديثة بشهادة التميز

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد

بحضور رسمي وشعبي مميز؛أقامت مدارس تمكين الدولية الحديثة صباح اليوم بالعاصمة صنعاء، مهرجان تكريمي كبير لتكريم صاحب المركز العاشر في الشهادة الاساسية الطالب صخر الأسد، وكذلك أصحاب معدلات الامتياز من الطلاب والطالبات في الشهادة الاساسية، برعاية كريمة من قبل مكتب التربية بالامانة، وحضور رسمي مميز، على رأسه الاستاذ خالد إبراهيم وكيل وزارة التربية لشؤون المشاريع والتجهيزات .

وفي المهرجان الذي بدأ بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني، بارك رئيس مجلس ادارة مدارس تمكين الاستاذ بشير المخلافي ثلاثية(الصمود والشموخ والانجاز) .

وهنأ الطلاب والطالبات على هذا التميز المستحق، موجهاً العديد من الرسائل الهامة، كاشفاً عن جملة من المفاجآت التي قابلها الجمهور والحضور الحاشد بالتصفيق الحار .

فقد سلم الاستاذ بشير المخلافي ومعه قيادة المدرسة بحضور وكيل الوزارة مفتاح السيارة المهداة الى الطالب صخر الاسد، مُعلناً منحه مقاعد مجانية في المرحلة الثانوية للطالب صخر الاسد، وكذلك للطلاب المتفوقين في المدرسة (لمى عبد الله السلطان 97,43% ،رؤى توفيق الميرابي 93%،آلاء المسعودي 90%).

ولاتزال المفاجآت تنهال على الجمهور الحاضر والمتميزين حتى من خارج محيط مدارس تمكين؛ فقد اطلق المخلافي مفاجأة من العيار الثقيل باعلانه منح مقاعد مجانية للطالبة أحلام الحكيمي الحائزة على المركز الخامس في أوائل الشهادة الاساسية على مستوى الجمهورية والتي أنضمت مؤخراً الى عقول تمكين من الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية على أمل تحقيق مفاجأة مدوية بعد ثلاث سنوات من الآن باذن الله .

بشير المخلافي وجه كلمة شكر بحجم السماء الى مجلس الادارة وأعضاء الجمعية العمومية والهيئة العلياء، الذين كان لهم بصمة مميزة في هذا الانجاز الثمين والرائع الذي تحصدة مدارس تمكين الدولية الحديثة في ربيعها الأول .

كما لم ينس رئيس مجلس الادارة أن يوجه تحية لكل أولياء أمور الطلاب الذين وصفهم بانهم أصحاب اللبنة والخطوة الاولى في مشوار التميز . والشكر موصول الى عظماء تمكين من الكادر التربوي والتعليمي، وكذلك هي للمشرفين التربويين في الحي ومنطقة معين الذين كان لهم بصمة جميلة في هذا التفوق .

وثمن رئيس مجلي الادارة دور ادارة المدرسة القديمة ممثلة بالاستاذ مهدي الغويدي والادارة الجديدة .

واكد على ان مدارس تمكين هي نموذج جديد ومختلف على كل المدارس الأخرى. وقال :(نحن لاننظر الى المال، بل نهتم ببناء الانسان وعقله، وسوف نقدم الغالي والنفيس في سبيل تحقيق التميز لابنائنا من الطلاب والطالبات ).
ولم ينس الاستاذ بشير المخلافي، ان يوجه الثناء أيضا الى الاعلامي المتميز حذيفة الوصابي والجنود المجهولين الذين كان لهم الفضل في انجاح هذه التظاهرة التكريمية البهية .

من جانبه بارك مدير المدرسة الجديد، هذا الانجاز الذي وصفه بالثمين، مهنئا الطلاب والطالبات على تحقيق مراتب متقدمة في الشهادة الاساسية .

وخلال الفعالية؛ كرم مكتب التربية بالامانة ادارة مدارس تمكين بشهادة شكر، سلمها مدير الانشطة بالامانة الاستاذ خالد العقبي، تقديرا لجهودهم في التميز باقامة الانشطة المدرسية خلال العام الدراسي الماضي .

أما صاحب المركز العاشر الطالب صخر الاسد فقد كان له هو الآخر كلمة امتنان، أهدى فيها نجاحه وتميزه لوالده ووالدته، وكذلك الى قيادة دارس تمكين الدولية الحديثة وكادرها التربوي والتعليمي .

بعد ذلك كرمت ادارة المدرسة كوكبة من كادرها بدروع التميز . وشهدت الفعالية العديد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية والبرع، نالت جميعها استحسان الحضور .

حضر المهرجان التكريمي، تاج الدين الكبسي مدير منطقة معين التعليمية و رضوان أحمد مدير عام المستلزمات والتجهيزات بالوزارة و عبد الحفيظ أبوطالب مدير عام الخارطة المدرسية ونبيل الصلوي مدير عام الانشطة الثقافية والتعليمية بالوزارة و خالد العقبي مدير عام الانشطة المدرسية بمكتب الامانة ومحمد الصعفاني رئيس قسم الانشطة بمنطقة معين التعليمية وعبد الوهاب احمد نائب مدير الانشطة بالوزارة وفؤاد النصاري رئيس قسم الانشطة بالتحرير . وجمع حاشد من المعلمين واولياء الامور والطلاب .

شاهد أيضاً

مدارس الأمجاد تحرز اوائل الثانوية العامة

مدارس الأمجاد تنتزع المركزين الأول والخامس في القسم العربي والمركز الثالث في القسم الإنجليزي بالثانوية العامة

شبكة أخبار التعليم/ أنيسة محمد تواصل مدارس الأمجاد الاهلية الدولية بصنعاء، مسيرة التميز والعطاء في …

4 تعليقات

  1. عن نفسي أحيي القائمين على مدارس تمكين لهذه الخطوة الرااائعة

  2. التكريم حافز للمزيد من الابداع .. بالتوفيق للجميع

  3. نبارك لكل الطلاب الذين تم تكريمهم من قبل مدارس تمكين

  4. الاستاذة ماجدة

    نتمنى أن تنتقل عدوى التكريم الى مختلف المدارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *