أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / فعالية احتفائية للتعليم الفني بالأمانة بذكرى الشهيد

فعالية احتفائية للتعليم الفني بالأمانة بذكرى الشهيد

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

احتفلت معاهد التعليم الفني في أمانة العاصمة اليوم بالذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”

وفي الاحتفالية التي نظمها معاهد: “التقني الصناعي”، و”اليمني الحرفي”و”البيطري الزراعي” و”تأهيل وتدريب المرأة” أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم محمد البنوس وعضو رابطة علماء اليمن العلامة ابراهيم الجلال، إلى منزلة الشهداء عند الله، وتخليد تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه.. مؤكدين السير على خطاهم في التضحية والفداء.

وأكدا أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء، في تعزيز الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومواصلة معركة التحرير والاستقلال الوطني.

وحث البنوس والجلال، على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم، عرفاناً وتكريماً بتضحيات من قدّموا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان ومرتزقته.

فيما أشار مدير مكتب التعليم الفني بالأمانة الدكتور عادل المهدي، لأهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لترسيخ ثقافة الاستشهاد والتضحية في سبيل الله و الوطن واستقلاله.

واعتبر ذكرى الشهيد، فرصة لتعزيز الصمود والسير على نهجهم في مواجهة التصعيد الأمريكي والرد على جرائم قوى العدوان بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات.. حاثا على الاهتمام بأبناء الشهداء في التعليم والصحة.

وفي الاحتفالية بحضور عمداء وكوادر وطلاب في المعاهد الفنية، تطرق وكيل معهد ذهبان جميل السروري عن الجهات المشاركة إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله تعالى, ودلالات إحياء هذه الذكرى لتخليد تضحياتهم ومواقفهم البطولية في ميادين العزة والكرامة.

مشيداً بتفاعل معاهد وطلاب التعليم الفني في أحياء هذه المناسبة.

وعلى هامش الفعالية افتتح وكيل الأمانة ومدير مكتب التعليم الفني وعمداء المعاهد, معرض شهداء التعليم الفني في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ.

وأشادوا بتضحيات الشهداء وبذلهم أرواحهم ودمائهم الزكية رخيصة في جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وسيادته.. مشددين على ضرورة رعاية أسر وذوي الشهداء والاهتمام بهم.

شاهد أيضاً

معامل كلية الغد الدولية للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء

كلية الغد الدولية بصنعاء.. معامل مجهزة بأحدث معايير الوسائل التعليمية… سجل الآن

تعرف على معمل الجرافيكس بكلية الغد الدولية شبكة أخبار التعليم/صنعاء -معامل مجهزة بأحدث معايير الوسائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: