أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / وزير التعليم الفني يفتتح المبنى الجديد لكلية الآفاق ويشيد بالتطور المتنامي الذي تشهده الكلية
افتتاح المبنى الجديد لكلية الآفاق في صنعاء

وزير التعليم الفني يفتتح المبنى الجديد لكلية الآفاق ويشيد بالتطور المتنامي الذي تشهده الكلية

شبكة أخبار التعليم/ خاص

في أجواء احتفائية زاهية، عاش طلاب وطالبات كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية، صباح اليوم فسحة من البهجة والإنجاز والحصاد، من خلال اقامة عمادة الكلية الحفل السنوي الثالث عشر لإستقبال طلاب المستوى الأول وتكريم الطلاب الاوائل في جميع التخصصات، وافتتاح المبنى الجديد للكلية ، وذلك على شرف الرجل الاول في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ غازي احمد علي محسن .

حيث قام معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني ، بإفتتاح المبنى الجديد للكلية، وطاف بجولة في أقسامها ومعاملها المختلفة بمعية رئيس مجلس الادارة الدكتور عارف الكباس وعميد الكلية الدكتور مجدي الصماط .
وفي تصريح لشبكة اخبار التعليم، عبر معالي وزير التعليم الفني، عن بالغ سروره وسعادته بما شاهده في كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية، من تطور واستحداث لاقسام وتخصصات ومعامل جديدة، تصب في خدمة منتسبي الكلية من الطلاب والطالبات .

وتمنى معالي الوزير غازي، لقيادة الكلية مزيداً من التميز والعطاء، شاكرا جهود  وحرص عمادة الكلية في توفير بيئة تعليمية جذابة بما يخدم العملية التعليمية في مختلف التخصصات .

عمادة كلية الآفاق تُكرم الوزير غازي

وزير التعليم الفني يفتتح المبنى الجديد لكلية الآفاق

بدوره قام عميد كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية، بتكريم وزير التعليم الفني والتدريب المهني بدرع الكلية، شاكراً  كل الجهود التي يبذلها الوزير غازي ودعمه المستمر للعملية التعليمية في كلية المجتمع .

الوزير غازي.. شكرا كلية الآفاق

وكان وزير التعليم الفني قد دون كلمة له في سجل الزيارات، أشاد فيها بما لمسه من أعمال تطوير مستمره تشهدها كلية الآفاق، شاكرا عمادة الكلية على جهودها، متمنيا دوام النجاح .

شاهد أيضاً

وزارة التعليم الفني تدين قصف المعهد المهني بالبضاء

التعليم الفني تدين استهداف العدوان للمعهد المهني الصناعي في الصومعة بالبيضاء

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء أدانت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: