أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / لجنة مجلس الاعتماد الأكاديمي تشيد بالبرامج الطبية بجامعة الجيل الجديد

لجنة مجلس الاعتماد الأكاديمي تشيد بالبرامج الطبية بجامعة الجيل الجديد

Spread the love

رئيس الجامعة والأمين العام يستقبلان اللجنة ويشيدان بالزيارة التي تؤكد مصداقية وجودة البرامج الطبية بالجامعة

أخبار التعليم/ صنعاء

أشادت لجنة مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي، بالجهود التي تبذلها جامعة الجيل الجديد على مستوى تنفيذ توصيات لجان فتح البرامج الأكاديمية الجديدة، والعمل بما يسهم في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية وتوفير بيئة تسهم في إعداد مخرجات تلبي تطلعات سوق العمل واحتياجات التنمية، جاء ذلك خلال زيارة قام بها أمس فريق مجلس الإعتماد الاكاديمي للجامعة، بهدف تقييم البرامج الطبية بالجامعة.

وقد كان في استقبال لجنة مجلس الإعتماد الأكاديمي، الدكتور همدان الشامي رئيس جامعة الجيل الجديد، بمعية أمين عام الجامعة الأستاذ بشير الآنسي.

حيث رحب الدكتور الشامي باللجنة مؤكدا بأن هذه الزيارة تأتي في سياق المساهمة في تحسين العملية التعليمية بالجامعات، وأكد بأن كافة المتطلبات التي نزلت لأجلها اللجنة قد قامت الجامعة بتوفيرها بل عملت على إضافة بعض الأشياء التي دعت الحاجة إليها.

وخلال الزيارة، أطلعت اللجنة على مستوى التجهيزات التي تتميز بها الجامعة خاصة في كلية الطب، وفق متطلبات مجلس الاعتماد الأكاديمي وتوصيات لجان فتح البرامج الاكاديمية والجهود التي تُبذل في تعزيز العملية الأكاديمية، بما يضمن تقديم تعليم نوعي منافس .

وقد أشادت اللجنة بما وجدته من تجهيزات في المعامل والمعدات التي تتميز بها كلية الطب التي تؤكد التزام الجامعة بمعايير ومتطلبات فتح البرامج الأكاديمية .

كما قامت اللجنة بفحص الوثائق والشواهد وأدبيات البرامج ومطابقتها مع تلك الملاحظات وتوصيات اللجان والتأكد من مدى التزام الجامعة بتطبيقها.

وأكدت اللجنة أن المجلس يدعم كافة الجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية.. وفقاً لأحدث الأساليب التكنولوجية والتطبيقية.. وأشادت بالجامعة والدور الذي تقوم به في سبيل تحقيق ذلك.. متمنية للجامعة ومنتسبيها المزيد من العطاء المتميز.

وفي ختام الزيارة قامت اللجنة بجولة تفقدية في كلية الطب والجامعة، مطلعة على قاعات الدراسة والمعامل والتجهيزات في الأقسام الطبية المختلفة .

العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص خلف محطة العبور

الهاتف
775529999 / 01464675