أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الملكة أروى ضمن أشهر 100 علامة تجارية في اليمن
مجلة الاستثمار تنشر نتائج استبيان اشهر علامة تجارية

جامعة الملكة أروى ضمن أشهر 100 علامة تجارية في اليمن

Spread the love

استبيان مجلة الإستثمار

أطلقت مجلة “الاستثمار” قائمة أشهر 100 علامة تجارية يمنية، والتي تعدها لأول مرة تحت إشراف فريق من الخبراء يضم عددًا من الأكاديميين والمتخصصين في المجال الاقتصاد والإعلام والتسويق، وذلك تجسيدًا لدور مؤسسة المستثمر في إبراز قوة وأهمية القطاع الخاص في الجمهورية اليمنية.
وقد جاءت جامعة الملكة أروى ضمن أشهر 100 علامة تجارية على مستوى اليمن .
وقالت المجلة على موقعها الإلكتروني،  بانه تم تصنيف وتقييم الشركات بناء على منهجية اعتمدت معايير دقيقة، حيث عملت مجلة “الاستثمار” على تصنيف وتحليل أفضل العلامات التجارية من خلال القياس لكيفية تأثير العلامة التجارية على طلب العملاء عند نقطة الشراء، بالإضافة إلى قياس السمعة وحجم الانتشار وثقة العملاء، مع وضع اعتبارات تركز على أخلاقيات العلامة التجارية والبيئة والتصميم والهوية البصرية، إلى جانب استطلاع رأي الجمهور.

استبيان مجلة الإستثمار

وقامت وحدة الدراسات والبحوث في المجلة بإعداد الاستبيان البحثي الخاص لمعرفة أشهر العلامات التجارية في اليمن في عدة مجالات ، منها المجال التعليمي، والتي تركت انطباعًا قويًا لدى الجمهور، وصنعت شهرتها، وماتزال محافظة على قوتها في في الداخل اليمني خلال السنوات الأخيرة . حيث  استغرق جمع البيانات مدة ثلاثة أشهر، من تأريخ 20 يونيو إلى 20 سبتمبر 2023.
تم تحليل نتائج الاستبيان وفق الإجابات على أسئلة الاستبيان، وقد تم الاعتماد على وسيلة الجداول والرسوم البيانية عن طريق النسب المئوية لتحليل النتائج .

لماذا جامعة أروى إختيارك الأفضل ؟

هناك الكثير من المعطيات والعوامل التي تجعل جامعة الملكة أروى، الإختيار الأفضل والأنسب، لكل طالب وطالبة يسعى لمواصلة مشواره العلمي والأكاديمي. فهي تعد لأولى بين الجامعات اليمنية في التصنيفات العالمية . حيث حصلت على المركز الاول في معامل التأثير الاكاديمي الدولي للجامعات في أحدث تصنيف عالمي (ويبوماتريكس)صدر شهر يونيو.

وحققت في مارس الماضي المركز الاول على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والاهلية، في التصنيف العالمي (uniRank) للجامعات المعتمدة من الجهات الرسمية في اكثر من 200 دولة حول العالم .

وفي العام الماضي2022 ؛ صنف التقييم الدولي الاسباني للجامعات المعتمدة حول العالم (ويبوماتريكس)،جامعة الملكة أروى في الترتيب الثاني على مستوى الجامعات اليمنية الخاصة، والتاسع على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة، والترتيب ( 8802 ) على مستوى جامعات العالم .

والجامعة عضو في “الأثر الأكاديمي” التابع لمنظمة الأمم المتحدة (United Nations Academic Impact UNAI)،وعضو اتحاد الجامعات العربية،وعضو اتحاد الجامعات الإسلامية،وعضو اتحاد الجامعات اليمنية الأهلية .

استبيان مجلة الإستثمار

خطى ثابتة نحو المستقبل
Steady steps towards future
العنوان:
صنعاء – ش. الستين الجنوبي – فج عطان
للإستفسار والتواصل:
Tel: +967 1 450121 +967 1 445992
fax: 01445996
Mobile Number: +967770445995
Pox: 11586
WhatsApp: +967770445995