أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة المعرفة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد وتكرم طلابها المتميزين 
جامعة المعرفة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد وتكرم طلابها المتميزين 

جامعة المعرفة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد وتكرم طلابها المتميزين 

Spread the love

الذكرى السنوية للشهيد القائد

أقامت جامعة المعرفة والعلوم الحديثة، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد شهيد القرآن السيد حسين بدر الدين ال.ح.و.ثي، تزامناً مع الحملة الوطنية لدعم معركتي “طوفان الأقصى”و”الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وفي الفعالية التي بدأت بآي من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني، رحب عميد كلية الشريعة والقانون د عرفات الرميمة ، بجميع الحاضرين والطلاب.
وقال الرميمة : “نستذكر تلك الشخصية الاستثنائية، كلما لاح بريقُ اسمهِ الوضاء في الآفاق، نستذكر عظمته كلما ضرب الكيان الإسرائيلي، وكلما ضربت البارجات والسفن الأمريكية، نستذكره كلما سمعنا أو هتفنا بصرخة الحرية وهتاف البراءة من اعداء الله، نستذكره ونحن نعيش بحرية واستقلال بعد طرد السفارة الأمريكية من اليمن”.
كما جرى في الفعالية تكريم فريق الجامعة الذين حصلوا على الترتيب الأول على مستوى الجامعات اليمنية الأهلية في تخصص الشريعة والقانون والثاني على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية في المسابقة العلمية التي رعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنحهم مقاعد مجانية تكريما لهم على تفوقهم ومثابرتهم.
بعد ذلك عٌرض فيديو قصير لمنهجية الشهيد القائد، وألقيت عدد من القصائد الشعرية عن مآثره.
حضر الفعالية عميد كلية الهندسة د عدنان المتوكل وعميد كلية العلوم الإنسانية والإدارية د مطهر عقيدة و أ أحمد عبدالسلام أمين عام الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وطلاب وطالبات الجامعة.
العنوان:
صنعاء – التحرير – جوار التوجية المعنوي
✨ للتواصل والاستفسار:
اتصال + وتساب:
+967-777333918
🌐الموقع الرسمي: