أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة الملكة أروى تمنح تخفيض 40 % في تخصص هندسة مدنية.. سجل الآن
سجل في تخصص هندسة مدنية بجامعة الملكة اروى

جامعة الملكة أروى تمنح تخفيض 40 % في تخصص هندسة مدنية.. سجل الآن

Spread the love

الرسوم بجامعة الملكة أروى

تعلن جامعة الملكة أروى، عن منح تخفيض 40 % في تخصص هندسة مدنية، حيث تخفيض الرسوم من 2000 دولار إلى 1320 دولار، بسعر الصرف 250 ريال . سارع الآن بالتسجيل فالمقاعد محدودة .

أكثر من سبب يجعل جامعة الملكة أروى وجهتك الصحيحة لمستقبلك الأكاديمي

تخصص هندسة مدنية

يختص هذا التخصص بدراسة وتصميم وتحليل المنشآت المدنية المختلفة والبُنى التحتية كالأبنية السكنية والخدمية، الطرق، الجسور، الأنفاق، المطارات، الموانئ، شبكات إمداد مياه الشرب ومحطات ضخ المياه وشبكات الصرف الصحي ومحطات التنقية ومعالجة المياه والسدود وكذلك مشاريع الري، والإشراف على عمل هذا المنشآت أثناء فترة استمرارها، لذا لا يجوز حصر هذا العلم بأنه العلم المعني بالتصميم وحده فقط.
كما تقدم دراسة الهندسة المدنية التعليم الأمثل للأنظمة والحلول المناسبة للنقل والمرور والتلوث البيئي وكيفية تحسينها.

تعليم أكاديمي متميز في بيئة تعليمية محفزة وبرامج أكاديمية متميزة ومعامل تطبيقية حديثة بإستخدام أحدث الأجهزة والوسائل وشهادة معتمدة محلياً ودولياً.

هناك الكثير من المعطيات والعوامل التي تجعل جامعة الملكة أروى، الإختيار الأفضل والأنسب، لكل طالب وطالبة يسعى لمواصلة مشواره العلمي  والأكاديمي. فهي تعد لأولى بين الجامعات اليمنية في التصنيفات العالمية . حيث حصلت على المركز الاول في معامل التأثير  الاكاديمي الدولي للجامعات في أحدث تصنيف عالمي (ويبوماتريكس)صدر شهر يونيو.

وحققت في مارس الماضي المركز الاول على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والاهلية، في التصنيف العالمي (uniRank) للجامعات المعتمدة من  الجهات الرسمية في اكثر من 200 دولة حول العالم .

وفي العام الماضي2022 ؛ صنف التقييم الدولي الاسباني للجامعات المعتمدة حول العالم (ويبوماتريكس)،جامعة الملكة أروى في الترتيب الثاني على مستوى الجامعات اليمنية الخاصة، والتاسع على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة، والترتيب ( 8802 ) على مستوى جامعات العالم .

والجامعة عضو في “الأثر الأكاديمي” التابع لمنظمة الأمم المتحدة (United Nations Academic Impact UNAI)،وعضو اتحاد الجامعات العربية،وعضو اتحاد الجامعات الإسلامية،وعضو اتحاد الجامعات اليمنية الأهلية .

#سجل_الآن
التسجيل بجامعة الملكة أروى

https://qau.edu.ye

queen_arwa_university

http://www.qau.edu.ye
أختر تخصصك واحجز مقعدك الآن 👍
📍 صنعاء – شارع الستين الجنوبي، فج عطان

#جامعة_الملكة_أروى
خطى ثابتة نحو المستقبل
#queen_arwa_university
Steady steps towards future
🌐 الموقع الإلكتروني: www.qau.edu.ye
📞 للمزيد من المعلومات أو الاستفسار: 01/450121 – 770445995 – 779350002 – 779350003 – 779350004