أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / طلبة قسم العلوم الإدارية بكلية الآفاق يشاركون بالبرنامج التدريبي والتعريفي بالخدمات المصرفية لبنك التضامن
كلية الآفاق للعلوم الإدارية والتقنية

طلبة قسم العلوم الإدارية بكلية الآفاق يشاركون بالبرنامج التدريبي والتعريفي بالخدمات المصرفية لبنك التضامن

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 

إيماناً من كلية الآفاق بأهمية إثراء خبرات الطلاب والطالبات المهنية من خلال الربط بين المعرفة النظرية، والتطبيق العملي وتقديم الفرصة للطلبة باكتشاف قدراتهم ورغباتهم واحتياجات سوق العمل في اليمن شارك طلبة قسم العلوم الإدارية  المستوى الثالث بكلية الآفاق في البرنامج التدريبي والتعريفي الذي نظمه بنك التضامن للتعريف بخدماته المصرفية والإلكترونية وخدمات التضامن للتمويل الصغير والأصغر والأنشطة المختلفة التي يقدمها في إطار تعزيز المسؤولية المجتمعية.

حيث بدأ  بالاستقبال والترحيب كلاً من د. عبدالقوي حسان رئيس قسم التدريب والتطوير  و الأستاذ. فارس الفاتش أخصائي التدريب والتطوير و أعقبه بالحديث عن البنك وخدماته مع نخبة من المحاضرين المختصين في البنك.

كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية

و عقب ذلك تم فتح محافظ إلكترونية للمتدربين،وفي ختام البرنامج قدم رئيس قسم التدريب والتطوير  د. عبدالقوي حسان ارشادات هامة الطلاب عن التوظيف ودخول سوق العمل  وكيفية البناء الصحيح للمهارات والقدرات.

أعرب الطلاب عن شكرهم لعمادة الكلية متمثلة بالدكتور مجدي الصماط ولرئيس قسم العلوم الإدارية أ/خديجة الجعدلي على التسهيلات المقدمة لهم ولقسم  التدريب والتطوير ببنك التضامن على حسن الاستقبال والضيافة والمعلومات الهامة التي حصلوا عليها.
وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج التدريبي لقسم العلوم الادارية والتي تشمل ايضا التدريب على العديد من الانظمة المحاسبية والادارية.