أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الآفاق تكرم الطلاب المشاركين في الورشة التدريبية والتوعوية بالخدمات المصرفية والإلكترونية

كلية الآفاق تكرم الطلاب المشاركين في الورشة التدريبية والتوعوية بالخدمات المصرفية والإلكترونية

Spread the love

نظمت كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية أمس الأحد الموافق ٣٠ / ١٠ / ٢٠٢٢م فعالية متواضعة من شأنها تكريم الطلاب المشاركين في الورشة التدريبية والتوعوية بالخدمات المصرفية والإلكترونية التي يقدمها بنك التضامن لطلاب قسم العلوم الإدارية (إدارة أعمال – محاسبة). وقد حضر الفعالية كلاً من :
د/ مجدي علي الصماط عميد الكلية
د/ عادل خضري نائب العميد للشؤون الأكاديمية
د/ سمر المغربي نائب العميد لشؤون الطلاب
د/ عبد القوي حسان رئيس قسم التدريب والتطوير ببنك التضامن
أ/ فارس الفاتش أخصائي التدريب ببنك التضامن
أ/ خديجة الجعدلي رئيس قسم العلوم الإدارية، وجميع الدكاترة والأساتذة من الأكاديمين والإداريين وموظفي الكلية.

استهلت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ عبدالخالق السباوي ومن ثم ألقى عميد الكلية الدكتور/ مجدي علي الصماط كلمة رحب فيها بكل الحاضرين وخصوصاً موظفي بنك التضامن شاكراً لهم حضورهم وجهودهم في تشجيع وتحفيز طلاب الأقسام الإدارية. ومن جهته شكر الصماط أ/خديجة الجعدلي رئيس قسم العلوم الإدارية على الجهود المبذولة في توجيه الطلاب أثناء فترة التدريب الميداني و إتاحة الفرصة لهم لتنمية المعارف والمهارات التطبيقية، والربط بين الدراسة النظرية والواقع العملي، مما يساعد على تقبل طبيعة العمل والتكيف معها، وتنمية مهارات الاتصال مع الآخرين.

ومن جانبه ألقى الدكتور/ عبدالقوي حسان رئيس قسم التدريب والتطوير ببنك التضامن كلمة بيّن فيها عن أهمية الورش التدريبية والمؤهلة لسوق العمل وأضاف في كلمته قائلاً بأن الفرصة سانحة لاستقبال طلاب الأقسام الإدارية خاصة طلاب كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية, سوى للتدريب او التوظيف وان بنك التضامن لا يشترط الخبرة للتوظيف وان المهم هي المهارات التي تلقاها الطلاب اثناء دراستة’ واكد على تشجيع رئيس مجلس ادارة البنك الاستاذ شوقي احمد هايل للشباب ومساهمة البنك ايضا في تقديم الخدمات المجتمعية.

هذا وقد قدم الدكتور/ أحمد البيلي كلمة ترحيبية حيا فيها موظفي بنك التضامن وأشاد بتحفيزه لطلاب قسم العلوم الإدارية وأن عليهم أن ينتهزوا الفرص لعمل مثل هذه الورش التدريبية التي من شأنها تعزيز المعلومات العلمية والمحاسبية والمصرفية لدى الطلاب والتي تؤهلهم إلى ميدان العمل.

وعلى صعيد آخر ألقى الطالب/ فيصل البغة أحد طلاب قسم المحاسبة المستوى الثالث كلمة ترحيبية حيا فيها جميع الحاضرين خاصة موظفي بنك التضامن وعبر فيها عن وافر الشكر والعرفان لعمادة الكلية لما تقدمه لطلاب الأقسام الإدارية من تنسيق للدورات والورش التدريبية التي تخدم الطلاب وتعزز من قدراتهم.

وفي لفتة كريمة قام الدكتور/ مجدي علي الصماط عميد الكلية بمعية موظفي بنك التضامن الدكتور/ عبدالقوي حسان والأستاذ/ فارس الفاتش بتكريم الطلاب المتميزين بالأقسام الإدارية والذين شاركوا في الدورة التدريبية.