أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / بالصور : كلية الجزيرة بصنعاء تحتفي بخريجي دفعة “نجوم في سماء الطب”
كلية الجزيرة تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة عشر

بالصور : كلية الجزيرة بصنعاء تحتفي بخريجي دفعة “نجوم في سماء الطب”

Spread the love
الدكتور هاشم المغربي يُكرم  الخريجين و الخريجات و الكادر الإداري و الأكاديمي و أعضاء هيئة التدريس
شبكة أخبار التعليم/ صنعاء
برعاية معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني أ. غازي احمد علي محسن ، احتفلت كلية الجزيرة للعلوم و التقنية ، مؤخرا، بخريجي الدفعة الثالثه عشر #دفعة_نجوم_في_سماء_الطب في تخصصي #مساعد_طبيب_عام و #قبالة_وتوليد
وقد حضر الحفل نخبة من أكاديميي كلية الجزيرة وعلى راسهم د. هاشم المغربي عميد الكلية و د. سبأ الزغروري نائبة العميد للشؤون الأكاديمية و د.مهيب يسر رئيس قسم مساعد طبيب عام و د. انوس المعمري رئيسه قسم القبالة و التوليد و أ. عبدالملك المغربي مدير إدارة التسويق
كما حضر الحفل العديد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ؛ وغيرهم من الضيوف بالاضافة الى أولياء أمور الخريجين والخريجات الاكارم.
كلية الجزيرة تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة عشر
وقد ألقى د. هاشم المغربي عميد كلية الجزيرة كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام و أشاد بجهود أعضاء هيئة التدريس و العاملين بالكلية المبذولة في سبيل تخرج هذه الكوكبة من الطلاب و الطالبات.
كما أشاد بالطلاب و الطالبات الخريجين و حثهم على الجد و الاجتهاد و العمل بالقسم الطبي و المهني و العمل على تخفيف معاناة شعبهم الكريم و في آخر كلمته هنأ أولياء أمور الخريجين بهذا التتويج العظيم و شكر أيضا القائمين على الحفل من طلاب و أكاديميين و إداريين.
وقد تخلل الحفل فقرات فنية و إبداعية مميزة .
وفي الوقت ذاته قام الخريجون لأداء القسم الطبي ترديدا مع د. مهيب يسر في صورة عظيمة تتجلى فيها كل معاني المسؤولية الكبيرة والعطاء المستمر.
كلية الجزيرة تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة عشر
واختتم الحفل بتكريم الخريجين و الخريجات و تكريم الكادر الإداري و الأكاديمي و اعضاء هيئة التدريس وكل العاملين في الكلية تقديرا لجهودهم و تعزيزا لهم ليزدادوا حماسا و إبداعا في ظل مسيرتهم و رسالتهم السامية.
وقد غطى الحفل مجموعة من الإعلاميين و الإعلاميات من وزارة التعليم الفني واذاعة صنعاء وغيرهم .
كلية الجزيرة تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة عشر
خالص التحايا واطيب التبريكات نزفها لخريجينا الاعزاء واهاليهم الاجلاء وكل ذويهم في يوم تخرجهم الخالد هذا .
ووفقهم الله جميعا لما فيه خدمة بلدهم و شعبهم متمنين لهم المزيد من التميز و النجاح.
كلية الجزيرة تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة عشر