أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / ارتياح كبير من أولياء الأمور للتعامل الراقي من ادارة مدارس بسمة اليمن تجاه أبنائهم الطلاب
تدشين الامتحانات النصفية بمدارس بسمة اليمن

ارتياح كبير من أولياء الأمور للتعامل الراقي من ادارة مدارس بسمة اليمن تجاه أبنائهم الطلاب

Spread the love

عبر  عدد من أولياء أمور الطلاب، عن ارتياحهم الكبير بالتعامل المسؤول والراقي الذي وجدوه من ادارة مدارس بسمة اليمن الأهلية، وحرصها على افساح المجال لجميع الطلاب بدون استثناء لدخول قاعات الامتحانات، دون أي عوائق .

وأثنوا على ادارة المدرسة ممثلة بالاستاذة ابتسام مكرد والوكيلات واعضاء هيئة التدريس ، الذين ذللوا  أي صعاب أمام الطلاب في تأدية العملية الامتحانية دون تغيب أي طالب .

واكدوا مقابلتهم الوفاء بالوفاء ، من خلال التعاون مع ادارة المدرسة في تسديد الرسوم، حتى تتمكن المدرسة من الوفاء بالتزاماتها من الايجارات والرواتب .

تدشين الامتحانات النصفية بمدارس بسمة اليمن

وأشاروا بأن ذلك التعامل الراقي والمسؤول ليس بغريب على ادارة مدرسة بسمة اليمن، التي لاتدخر جهدا في تذليل أي صعوبات أمام الطلاب ، سواء فيما يتعلق برسوم التسجيل أو الكتب الدراسية أو ما يخص بالحرص على رفع مستوى التحصيل العلمي داخل المدرسة .

هذا وتستمر العملية الامتحانية لليوم الثاني على التوالي في المدرسة، في أجواء هادئة وحضور حاشد من جميع الطلاب .

تدشين الامتحانات النصفية بمدارس بسمة اليمن

بدورها اكدت مديرة مدارس بسمة اليمن الاستاذة القديرة ابتسام مكرد، على حرص ادارة المدرسة على تأدية  جميع الطلاب للامتحانات النصفية دون اي استثناء، تنفيذا لتوجيهات المنطقة التعليمية وتعميمات مدير عام مكتب التربية .

مشيرة بأن الوطن يحتاج من الجميع في هذه الطروف الصعبة من العدوان والحصار، التعاون والتكاتف، بدءً من ولي أمر الطالب مرورا بالطلاب والمعلمين وادارة المدرسة .