أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / إجتماع بكلية الآفاق بصنعاء لمناقشة الخطة الأكاديمية الخاصة بالعام الدراسي الجديد
اجتماع دوري بكلية الآفاق بصنعاء

إجتماع بكلية الآفاق بصنعاء لمناقشة الخطة الأكاديمية الخاصة بالعام الدراسي الجديد

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

عُقد أمس الخميس الموافق ٢٩ / ٩ /٢٠٢٢م ، الاجتماع الدوري لأعضاء هيئة التدريس في كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية للعام الدراسي٢٠٢٣/٢٠٢٢م والذي يُعقد سنوياً بداية الفصل الأول من كل عام والذي عُقد برئاسة الدكتور/ مجدي علي الصماط عميد الكلية وبحضور كلاً من :

– نواب العميد للشؤون الاكاديمية وشؤون الطلاب ورؤساء الاقسام بالكلية وكذا مسئولة الكنترول والعديد من اعضاء هيئه التدريس من مختلف الأقسام بالكلية .

 https://www.ymnedunews.net/الشبكة اليمنية لأخبار التعليم/اجتماع دوري بكلية الآفاق

 

 

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بسير العملية التعليمية خلال العام الدارسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م ومن ثم تم مناقشة الخطة الاكاديمية الخاصة بالعام الدراسي الجديد حيث تم الوقوف على أهم الترتيبات للعام الدراسي الجديد.

اجتماع دوري بكلية الآفاقشبكة أخبار التعليم/ صنعاء   عُقد أمس الخميس الموافق ٢٩ / ٩ /٢٠٢٢م ، الاجتماع الدوري لأعضاء هيئة التدريس في كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية للعام الدراسي٢٠٢٣/٢٠٢٢م والذي يُعقد سنوياً بداية الفصل الأول من كل عام والذي عُقد برئاسة الدكتور/ مجدي علي الصماط عميد الكلية وبحضور كلاً من :  - نواب العميد للشؤون الاكاديمية وشؤون الطلاب ورؤساء الاقسام بالكلية وكذا مسئولة الكنترول والعديد من اعضاء هيئه التدريس من مختلف الأقسام بالكلية .  حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بسير العملية التعليمية خلال العام الدارسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م ومن ثم تم مناقشة الخطة الاكاديمية الخاصة بالعام الدراسي الجديد حيث تم الوقوف على أهم الترتيبات للعام الدراسي الجديد.     ومن ناحية أخرى تم مناقشة المقترحات والملاحظات المقدمة من اعضاء هيئه التدريس بالكلية حيث قد رحّبت عمادة الكلية بكل المقترحات واستجابت لكل الملاحظات. وفي نهاية الاجتماع شكر الدكتور/ مجدي الصماط الجميع على تفانيهم وجهودهم العظيمة التي يبذلونها في سبيل نجاح العملية التعليمية في الكليه متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في اداء واجبهم في خدمةالتعليم خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا الحبيب في ظل العدوان الغاشم على بلادنا.

ومن ناحية أخرى تم مناقشة المقترحات والملاحظات المقدمة من اعضاء هيئه التدريس بالكلية حيث قد رحّبت عمادة الكلية بكل المقترحات واستجابت لكل الملاحظات. وفي نهاية الاجتماع شكر الدكتور/ مجدي الصماط الجميع على تفانيهم وجهودهم العظيمة التي يبذلونها في سبيل نجاح العملية التعليمية في الكليه متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في اداء واجبهم في خدمةالتعليم خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا الحبيب في ظل العدوان الغاشم على بلادنا.