أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / وزير التعليم الفني يكرم أوائل طلبة كلية الغد الدولية ويشيد بالعملية التعليمية فيها

وزير التعليم الفني يكرم أوائل طلبة كلية الغد الدولية ويشيد بالعملية التعليمية فيها

Spread the love

الدكتور فرحان الجابري يُثمن جهود قيادة وزارة التعليم الفني  والتدريب المهني ودعمها لكليات المجتمع

قيادة كلية الغد الدولية تحتفي بطلابها المستجدين وتكرم أوائل المتفوقين بمهرجان احتفالي مميز

الملتقى الطلابي يشيد بكل الجهود التي تبذلها قيادة كلية الغد وحرصها في إعداد مخرجات ذات جودة تعليمية

قيادة كلية الغد الدولية تمنح الوزير غازي درع الكلية

شبكة أخبار التعليم/ محمد شرف

كرم معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ/ غازي أحمد علي محسن، اليوم الخميس بصنعاء، أوائل الطلبة المتفوقين في كلية الغد الدولية للعلوم الصحية والتقنية، بمختلف الأقسام والتخصصات، مثمنا العملية التعليمية بالكلية .

جاء ذلك في المهرجان التكريمي الذي أقامته كلية الغد الدولية، برعاية كريمة من قبل معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني، والذي شهد أيضا إحتفاء الكلية بالطلبة المستجدين للعام الدراسي الجديد 2022 – 2023 م، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مصطفى الإرياني وعميد الكلية الدكتور فرحان الجابري ومدير مكتب الوزير ، وعميد كلية الاتحاد، وعدد من الضيوف وأولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس .

وفي المهرجان التكريمي، ثمن وزير التعليم الفني جهود كلية الغد الدولية في الإرتقاء بالعملية التعليمية، معبراً عن سعادته بالمشاركة في مهرجان تكريم الطلاب الاوائل واستقبال الطلاب المستجدين،التي تقيمها قيادة كلية الغد الدولية .

وأشاد وزير التعليم الفني، بدور كليات المجتمع الخاصة التي كان لها بصمة واضحة في إستمرار العملية التعليمية،بعد قيام دول العدوان في إستهداف عشرات المعاهد والجامعات .

ونوه إلى تميز الفتيات واحرازهن لمراكز متقدمة ، من خلال تواجدهن الملحوظ في قوائم المتفوقين،مباركا للطلاب والطالبات تميزهم واحرازهم لمراكز متقدمة .

وقال (يسعدني أن احضر حفل تكريم الطلبة المبرزين في هذه الكلية الطيبة، شاكراً كل الطلاب والطالبات الذين حرصوا على تحصيلهم العلمي ).

وحث ابناءه الطلبه والطالبات على بذل كل الجهود لتحقيق ما نصبو اليه لصالح الوطن الغالي.

وشدد على أهمية أن تكون مخرجات الكليات تتناسب واحتياجات ومتطلبات سوق العمل .

( كلمة العمادة )

الاحتفاء بالطلاب المستجدين بكلية الغد الدولية

وكان لعميد الكلية الدكتور فرحان الجابري، كلمة قيمة،شكر فيها معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ غازي علي محسن،وجهوده المبذوله في دعم كليات المجتمع ومنها كلية الغد الدولية .

واكد على أن حرص وزير التعليم الفني على حضور حفل التكريم، يُمثل دعما مهما لقيادة الكلية ولكادرها وجميع منتسبيها، حيث يعد هذا نابعا من حرص معاليه الدائم على دعم العملية التعليمية .

مقدما نبذة عن نشأة الكلية ورؤيتها ورسالتها الحريصة على تخريج دفع ذات مهارات مهنية عالية.

وأستعرض الدكتور فرحان الجابري في كلمته، جانبا من عناصر التميز الذي تتمتع به كلية الغد الدولية، سواءَ من خلال اعتمادها للمناهج الحديثة أو استقطاب كوادر مؤهلة وذو كفاءات وخبرات عالية من الجامعات الحكومية والاهلية ومن الكليات الحكومية والخاصة، أو من خلال المعامل والمختبرات والتدريب الميداني والتطبيقي للطلاب، مع الحرص على منح مميزات للطلاب، منها منح الطلاب دراسة التوفل مجانا كميزة خاصة تنفرد به كلية الغد الدولية .

وبارك عميد كلية الغد الدولية للطلاب المتفوقين تميزهم، وحثهم على المزيد من الجد والإجتهاد، فيما رحب بالطلاب والطالبات المستجدين، ودعاهم إلى الإستفادة القصوى من كل الخدمات التعليمية التي حرصت كلية الغد على توفيرها لجميع منتسبيها والعمل الدؤوب على التحصيل العلمي .

(برنامج مميز )

المهرجان التكريمي، الذي شهد أيضا تكريم أعضاء هيئة التدريس و اعضاء الملتقى الطلابي واللجنة الثقافية واللجنة الاعلامية، وعدد من الموظفين المبرزين،والمندوبين في الكلية ، شهد أيضا برنامج احتفائي مميز، ضم العديد من الفقرات الفنية والشعرية والمسرحية. حيث هدف الأحتفال إلى تعريف الطلبة بالكلية، مع استذكار مراحل ميلادها ، وتعريف الطلاب بالوحدات والاقسام المختلفة وأهميتها ومدى ارتباط الطالب بكل منها ، مع لفتة تكريمية رائعة للمتفوقين من الطلاب والطالبات بجميع التخصصات والمستويات .

( كلمة الطلاب)

وكان للطلاب كلمة في هذه المناسبة، حيث القى رئيس ملتقى الطلاب بالكلية، كلمة رحب فيها بالضيوف، شاكرا عمادة الكلية ودعمها المستمر للعملية التعليمية وجودتها في الكلية. واكد على ان يكون الملتقى داعما ومعينا لكل الطلاب . مرحبا بالطلاب المستجدين ومباركا للطلاب المتفوقين .