أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدرسة المسارالرائدة تُحيي الذكرى السنوية للشهيدبفعالية مميزة 
مدارس المسار الرائدة بصنعاء

مدرسة المسارالرائدة تُحيي الذكرى السنوية للشهيدبفعالية مميزة 

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / هيفاء السلطان

برعاية كريمة من مديرة مدارس المسار الرائدة أ/جميله السمان نفذ طلاب المدارس اليوم فعالية مركزية مميزة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

حضر الفعالية المركزية  الاستاذة/ فتحية عنتر رئيس قسم الجودة والاعتماد و الاستاذة/جميله الجعدبي رئيس قسم التعليم الاهلي و الأستاذ/قائد جسار رئيس قسم المستلزمات بالمنطقه و الاستاذة شيماء الشامي اشراف من المديرية والأستاذة عفاف الكبسي ثقافية الحي وكذلك الكادر التربوي بالمدارس .

تخللت الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة والتي بدأت بالقرآن الكريم ثم وقفه مع (النشيد الوطني) تلاه البدء بفقرات الاذاعه..
و  الحديث النبوي الشريف الذي اظهر فضل الجهاد والتأكيد على أهميته ثم تلا ذلك الحكمة التي تناولت فضل المجاهد والشهيد على غيره وبعدها جاءت الفقرة الشعرية  تذكر مجد الشهيد ورفعته…
ثم فقرة البرع الشعبي و  الاسكتش المؤثر بعنوان( الله ضامن) والذي نال الاعجاب والتقدير…..

بعد ذلك قدمت مسؤولة الأنشطة بالمدرسة كلمة بالمناسبة تناولت فيها مقدار فضل الجهاد والشهداء والكرامة الإلهية التي نالوها جزاء تقديمهم ارواحهم لله سبحانه وتعالى,وتحدثت عن المسؤلية الاجتماعية الواجبة تجاه عائلاتهم وأبنائهم…

ثم قدمت الاستاذة المتميزة فتحية عنتر كلمة توجيهية للأبناء الطلاب تناولت فيها ذكرى الشهيد ومن جوانب عديده….

تلا ذلك تكريم لابناء الشهدا بالمدرسة من جانب الاستاذة / جميلة السمان والأستاذ / موسى العكام والضيوف الأكارم .

وانتهت الفعالية بافتتاح معرض الشهيد الذي أقامته المدرسة احتفالا بذكرى الشهيد العظيمة والذي احتوى على صور شهداء الحي وعدد من مقتنياتهم وعلى الكثير من الرسومات من طلاب ومعلمات وعدد من اللوحات والأعمال الفنية..

وقد أبدى الجميع إعجابهم وتقديرهم للمعرض ومحتوياته وحسن تنظيمه… ليتجول بعد ذلك الطلاب والمعلمين في أركانه وليلتقطوا معا الصور التذكارية….

الشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في إنجاح برنامج اليوم الاحتفالي بالشهيد والذي لا نعتبره مجرد احتفال عابر بل محطة تربوية نتعلم منها الصبر والثبات على المبادئ القرآنية الساميه.