أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / مدارس اليمن أولاً تحتفي بميلاد سيد الخلق بفعالية ضخمة تعد الأولى على مستوى المديرية والأمانة
مدارس اليمن أولا تحتفي بذكرى المولد النبوي

مدارس اليمن أولاً تحتفي بميلاد سيد الخلق بفعالية ضخمة تعد الأولى على مستوى المديرية والأمانة

Spread the love

*ذكرى ميلاد الرسول الاعظم في حظرة مدارس اليمن أولا.. فعالية لاشبيه لها بإمضاء الأستاذ علي الحوري والأستاذة أمة الخالق الحوري

* * *

*مسؤولون تربويون ومشائخ ووجاهات اجتماعية واعلاميون يشيدون بفعلية مدارس اليمن أولا.. ويصفونها بالأولى من نوعها

* * *

 

 

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

أعميت عيني عن الدنيا وزينتها — فأنت والروح شيء غير مفترق
إذا ذكرتك وافى مقلتي أرق — من أول الليل حتى مطلع الفلق
وما تطابقت الأجفان عن سنةٍ — إلا وإنك بين الجفن والحدق

إنه لحب يسكنُ القلب، ويتغلغل فيه يلامس إحساسه، كأنه جزءٌ منه، حبٌّ تسري أنواره بين حنايا القلوب؛ فتملؤها نورًا و ضياءً وهُدى.بأبي أنتَ وأُمي، يا من تهتزُّ له القلوب شوقًا وتخفق بذكره طربًا. عن ماذا أتحدث، بل عن ماذا أُسطِّر؟ مُحتارةٌ هي أحرفي وحُق لها أن تحتار، فكيف لأحرفٍ قاصرة من سوء تقصيرها، خجلي أن تبوح بما في القلبِ نحوك!
يا رسول الله بأبي أنتَ وأُمي، أيُّ قلبٍ كقلبِك بل؟ أيُّ سُمُوّ كسمُوِّك؟ تحتارُ الأحرف كيف تنقي أحلى الكلماتِ فيك، وتحتارُ الأفكار حين تريدُ أن تُعبِّرَ عن بعضِ معانيك.
بأبي أنتَ وأُمي، أتنتظم عقدًا من اللآلئ؛ للحديث عن خصالك أم تفوح مسكًا وعبقًا من ذكر طيب سجاياك، أم تتيه فخرًا بوقفاتك العظام وانتصاراتك؟ فيا لها من كلمات، ومن معانٍ! تلك التي تكون عنك، ويح قلبي كيف أصفُك؟ كيف أتغنّى بحبِّي لك؟.
نشهدُ الله يا حبيبنا على حبك، نشهده على حبك ما حيينا، وأنتَ حياتُنا وأنتَ الأغلى، ما بقي لنا وأغلى ما لدينا، وأنت والله، أحب إلينا من أرواحنا التي بين جنبينا، فلولاك بعد الله، ما كنا من أصحاب الصراط المستقيم والهدي القويم، ولولاك ما رأينا نور الهداية.

في حضرة الرسول الأعظم

مدارس اليمن أولا تحتفي بالمولد النبوي

تحت شعار لبيك يارسول الله، أقامت مدارس اليمن اولا بصنعاء ،الفعاليه الكبرى ذكرى المولد النبوي الشريف. تنوعت فقراتها ما بين اناشيد واوبريت ومسرحيه وعروض رياضيه وفنيه . وقد شرفنا في حضور هذه الفعاليه من المنطقه التعليميه الاستاذ ناصر السلطان رئيس قسم التعليم الاهلي( أ )والاستاذ هلال الفقية رئيس قسم التعليم الاهلي (ب )والاستاذ عمار التويتي رئيس قسم الانشطة والاستاذ صالح سليم رئيس قسم الموارد البشريه والاستاذ محمد غلاب رئيس قسم الاعلام والاستاذ أحمد عيسى رئيس قسم الاختبارات والاستاذ عادل الاعكوم رئيس قسم التعليم والاستاذ علي الشغدري رئيس قسم الجودة والاستاذة الزهراء شويع مختصة الانشطه والاستاذ معصار الخدافي المشرف التربوي بالمنطقه والاستاذ صالح المحجري الاستاذ حمود إسحاق العمليات التربويه تربوي الحي ومن المكتب الاشرافي لانصار الله بالحي الاخ عبدالله ابو دنيا والاخ نجم الجمالي والاخ علي الشرفي والاخ خالد الشرفي والشيخ قايد الراعي والشيخ فؤاد الراعي والشيخ مجاهد السياغي والاستاذ المجاهد عبدالله شرف الحوري .

وحضر الاستاذ احمد الجنيد نائب مدير الاعلام بالمديريه والاستاذ رضوان زبعان مدير مدارس الحلم العربي والاستاذة سناء المنصور مديرة مدارس التعليم الحديث والاستاذة بغداد الذيب نائب رئيس مجلس إدارة عمار بن ياسر ووكيله مدارس عمار بن ياسر الاستاذة فادية المقطري كما حضر الاستاذة أمل المعمري تربوية بني
الحارث ورئيسة قطاع جمعية بني الحارث التعاونيه وكذلك الاستاذة اسماءالشرفي مديرة تنمية المرأه ومنسقة مديريه بني الحارث كماحضر الاستاذ محمد شرف الدين  رئيس  تحرير الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ، وجمع غفير من اولياء ووليات أمور الطلاب وليعذرنا من سقط اسمه سهوا.. وكان ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مدارس اليمن اولا الاستاذه امه الخالق الحوري ومدير المدرسه الاستاذ علي الحوري .

شكرا مدارس اليمن أولا

خلال الفعاليه القى الاستاذ خالد الشرفي كلمه اشار فيها عن اهميه الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وكلمات للاستاذ عمار التويتي والاستاذ ناصر السلطان والاستاذ محمد غلاب معصار الخدافي عبروا فيها عن مدى الاهتمام بالاحتفال بالمولد النبوي وشكروا إدارة مدارس اليمن اولا وكادرها على الاعداد الرائع لفقرات الفعاليه وقد رحبت الاستاذة امه الخالق الحوري رئيس مجلس الادارة بمدارس اليمن اولا في كلمه ختاميه بالضيوف والحضور…
رزقنا الله العظيم وإيّاكم صحبة النبيّ العدنان في جنّات النعيم، وأوردنا وإياكم حوضه الشريف لنشرب شربةً هينئةً مرئيةً لا نظمأ بعدها أبدا.
لترفع أصواتكم بالصلاة على من كان أكبر همّه أمّته في الدّنيا والآخرة.
اللهم يا ربّنا نسألك أن تبلّغ نبيّنا الكريم بأنّنا نحبّه ونشهدك على حبّنا له، فاحشرنا معه في الرفيق الأعلى يوم القيامة.