أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس سام تكرم خمس طالبات أوائل بالاختبارات النصفية على مستوى مديرية ازآل

مدارس سام تكرم خمس طالبات أوائل بالاختبارات النصفية على مستوى مديرية ازآل

Spread the love

 وديع كابع : نهجنا تكريم المبدعين لمزيد من التألق والنجاح
نجلاء الهادي : التكريم هو إحياء روح المنافسة في صفوف الطالبات.

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
كرمت مدارس سام الأهلية المركز الرئيسي الطالبات الأوائل على مستوى مديرية آزال للنصف الأول من العام الدراسي الحالي 2021__2022م .. وأكد الأستاذ وديع كابع مدير عام مدارس سام الأهلية في تصريح للشبكة اليمنية لأخبار التعليم انه بعد إعلان مكتب التربية بمديرية أزال اسماء الأوائل للنصف الأول من العام الجاري، بادرت مدارس سام كما هو نهجها على الدوام للاحتفال بالطلاب والطالبات الأوائل من مدرسة سام، تقديرا لجهودهم العلمية، ومثابرتهم في التحصيل العلمي، وتكريمهم التكريم اللائق بهم بهدف تشجيعهم على المزيد من التفوق والنجاح، وأشار الأستاذ وديع كابع ان عدد الطلبة الأوائل المتفوقين ثمانية منهم خمس طالبات وثلاثة طلاب وهم.

1 _عماد الدين وديع كابع صف سابع الترتيب التاسع اوائل
2_احمد على الجرادي صف ثامن الترتيب الرابع اوائل
3_محمد بدري القرمزي صف ثامن الترتيب الثامن اوائل
4_سارة عبد محمد زيد الصف الثامن الترتيب التاسعة
5_بسملة محمد حنش الصف السادس الترتيب الثامن
6_تسنيم صالح المأربي الصف السادس الترتيب الثامن مكرر
7_ملاك سمير النقيب الصف السابع الترتيب السادس
8_نور محمد قسوة الصف السابع الترتيب العاشرة

واختتم الأستاذ وديع كابع بالشكر الجزيل لكل المدرسين والمدرسات وطاقم العمل بمدرسة سام الأهلية على الجهود المبذولة في التعليم، وثمن دور قيادة وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بمديرية أزال وكل من يعمل بصمت في إنجاح مسيرة التعليم في اليمن. من جهتها سلمت الاستاذه نجلاء الهادي مديرة مدرسة سام الأهلية فرع الطالبات شهادات التكريم للطالبات الأوائل البالغ عددهن خمس طالبات وكذلك بنات الشهداء في مدرسة سام الأهلية بشهادات التقدير. وقالت الاستاذه نجلاء الهادي ان هذا التكريم هو إحياء روح المنافسة في صفوف الطالبات وتشجيعهم على المزيد من الجد والاجتهاد. كما تم في فعاليات الاحتفال تقديم
معونات غذائية لبنات الشهداء، وقالت الاستاذه نجلاء الهادي ان هذه اللفته من إدارة المدرسة هي جانب مهم تقديرا لهذه الاسر

إلى ذلك قالت أمة الرحمن عجلان مسؤلة الأنشطة المدرسبة بمدارس سام فرع الطالبات ان المدرسة تشهد حراك في مختلف الأنشطة التربوية، موضحة ان تكريم الطالبات هو تشجيع الطالبات المبرزات وثمرة حقيقية لجهودهن في التحصيل العلمي.