أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس البسملة الحديثة تكرم معلميها و طلابها الأوائل

مدارس البسملة الحديثة تكرم معلميها و طلابها الأوائل

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / حمامة جبل 

أقامت مدارس البسملة الحديثة – فرع الرحبة – حفل تكريمي للمعلمين والطلاب الأوائل وسط فرحة غمرت الجميع  حيث  تمت زفة الطلاب الأوائل بالبرع والطاسة .

وفي الفعالية اقيمت العديد من الفقرات والتي افتتحت بالقرآن الكريم ومن ثم مشهد ترحيبي و شعر ترحيبي وفقرة الزهرات أنشودة ترحيبية ثم كلمة الأوائل عربي وإنجليزي و فقرة الزهرات أنشودة النجاح
بعد ذلك مسرح عن التراث مع عرض أزياء من  التراث اليمني و أنشودة عن الوطن و مسرحية عن العلم و مشهد عن الوطن وفقرة عن المعلم.
كما القى رئيس مجلس الأدارة كلمة رحب من خلالها بالحاضرين  وبارك فيها للطلاب الأوائل ،كما حث على الاهتمام والجد والتميز العلمي والمعرفي .

كما ثمن الجهود المبدولة من المعلمين والمعلمات للارتقى بالعملية التعليمية بمدارس البسملة ورفع مستوى التحصيل العلمية للطلاب والطالبات .

هدف هذا التكريم تقديراً  و تشجيعاً للمعلمين والمعلمات على العطائهم و تقدراً  وتثمناً لجهودهم ، وكذلك  تشجيع الطلاب الأوائل والمتميزين بما يعزز من اهتمامهم أكثر بالمذاكرة والاطلاع والمنافسة وبما ينعكس ايجابا في رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الجميع .

اختتمت الفعالية الاحتفائية بتكريم المعلمين  ومعلمات بالمدارس، وكذلك الطلاب والطالبات الأوائل والمتميزين والتي من  اجلها أقيم هذا الحفل .

كل الشكر والتقدير  لمن ساهم في إنجاح هذا الحفل المتميز بارك الله جهود الجميع .