أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / بالصور: كلية علوم الطوارئ بالحديدة تحتفي بتخرج دفعة “لمسة تداوي ألم” بمهرجان مميز
كلية علوم الطوارئ تكرم طلاب الدفعة الثانية بمناسبة تخرجهم بالحديدة

بالصور: كلية علوم الطوارئ بالحديدة تحتفي بتخرج دفعة “لمسة تداوي ألم” بمهرجان مميز

Spread the love

*الدكتور محمد الوشلي يؤكد : فرحتنا اليوم لا توصف بتخرج هذه الكوكبة التي تحمل هماً ومسئولية كبيرة تجاه الوطن

*الخريجون والخريجات  يؤدون قسم المهنة  وهم يرفعون أيديهم اليمنى أمام الله والمجتمع

*كلمة  الخريجين تُعبر  عن عظيم الشكر و الامتنان لأعضاء هيئة التدريس  الذي قادوا دفة سفينة تعليميهم بنجاح

شبكة أخبار التعليم/ الحديدة

احتفلت كلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية بالحديدة، اليوم بقاعة المنصور ، بتخرج 19 طالباً وطالبة الدفعة الثانية من قسمي التخدير وطب الطوارئ دفعة ( لمسة تداوي ألم ) .

وفي الاحتفال الذي بدأ بايٍ من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني، بارك عميد كلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية الدكتور / محمد عبد الله الوشلي ، تخرج الدفعة الثانية من قسمي التخدير وطب الطوارئ من الكلية .

كلية علوم الطوارىء تكرم الخريجين من دفعة لمسة تداوي ألم بالحديدة كلية علوم الطوارىء تكرم الخريجين من دفعة لمسة تداوي ألم بالحديدة

مؤكداً بأن الكلية مستمرة في خدمة الوطن والإنسانية من خلال استمرار العملية التعليمية فيها رغم العدوان والذي تسبب في نقل مبنى الكلية بسبب عدوانه وحصاره وهو يعود اليوم إلى مبناه الرئيسي في كامل نشاطه وأقوى وافضل من ذي قبل بعد أن رفع العدوان يده من محافظة الحديدة منكسراً وهو يجر أذيال الهزيمة .

واضاف الوشلي، أن فرحتنا اليوم لا توصف بتخرج هذه الكوكبة التي تحمل هماً ومسئولية كبيرة تجاه وطنهم ومجتمعهم وهم يملأهم الحماسة للعمل لتقديم كل ما بوسعهم وطاقاتهم لأجل خدمة الوطن والمجتمع .

كلية علوم الطوارىء تكرم الخريجين من دفعة لمسة تداوي ألم بالحديدة

مشيراً بالقول، أتمنى أن تضعوا في اذهانكم أن تخرجكم هذا هو الخطوة الأولى في بداية مشواركم وحياتكم العملية ، وأن عليكم خطوات كثيرة تحتاج منكم بذل مزيداً من الجهد والعزيمة والصبر والإصرار لتنجحوا فيها ، كما حققتم نجاحكم اليوم بتخرجكم .

وقبيل انطلاق الحفل أدى الخريجين والخريجات قسم المهنة مرددينه بعلو أوصاتهم وهم يرفعون أيديهم اليمنى أمام الله والمجتمع .

كما القيت كلمة للخريجين عبرت عن عظيم الامتنان للدكاترة الذي قادوا دفة سفينة تعليميهم بنجاح .

كلية علوم الطوارىء تكرم الخريجين من دفعة لمسة تداوي ألم بالحديدة

وخلال الحفل قام عميد الكلية الدكتور / محمد عبد الله الوشلي بتوزيع شهادات التخرج وشهادات التقدير على الخريجين والخريجات وكل من ساهم في إنجاح حفل التخرج وسط أجواء امتلأت بالسعادة والابتهاج من الخرجين وأولياء امورهم وكل الحاضرين .

كلية علوم الطوارىء تكرم الخريجين من دفعة لمسة تداوي ألم بالحديدة كلية علوم الطوارىء تكرم الخريجين من دفعة لمسة تداوي ألم بالحديدة

هذا وتناول الحفل فقرات مسابقاتية مقدمة من شركة بي ام سي المحضار وتوزيع عدد من الجوائز ، ووصلات شعرية وغنائية كان أبرزها ما قدمه الفنان المتالق محمد القدسي نالت جميعها استحسان الحضور وتصفيقهم .

حضر حفل التخرج كوكبة من الاكاديميين وعمداء ومدراء الكليات والمسشتفيات الخاصة على رأسهم الدكتور / منصور العصيمي والدكتور عبد الباقي عبد المحسن وجمهور غفير .

العنوان*
📍الحديدة شارع صنعاء بعد تقاطع جولة الشهداء مقابل شركة العليمي اخوان 03261636
📍صنعاء شارع عمان تقاطع شارع الجزائر بجوار بنك الكريمي 01403250 – 01403211
أو يمكنك الإتصال او على الرقم 775350953
#كلية_علوم_الطوارئ_الصحية_والتقنية
#عشر_سنوات_من_التعليم_المتخصص
#بيئة_تعليمة_متطورة