أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / جريمة مروعة في حق طالب بتعز
دبح طفل امام زملائة بشرعب الرونة

جريمة مروعة في حق طالب بتعز

Spread the love

الطالب ارسلان محمد عبده 

#أخبار التعليم 

اقدم الشاب جمال احمد ناجي حاتم على ارتكاب جريمة مروعة بذبح طفل داخل احدى الفصول الدراسيه في مدرسة وادي الحيد بني محمود بعزله الرعينه شرعب الرونه محافظة تعز .

وقالت مصادر ان الجاني ارتكب جريمته بحق الطفل ارسلان محمد عبده سعيد بعد بمطاردة الطلاب وادخلهم الى الصف ومن ثم قام بارتكاب جريمته المروعه بذبح ارسلان امام زملائه من الطلاب.

واوضحت المصادر ان المدعو جمال احمد ناجي حاتم   تقدم لخطبة فتاة وهي شقيقة المجاني عليه ارسلان محمد عبده سعيد فتم رفضه خلال الاسبوع المنصرم.

واشارت المصادر ان عملية ارتكاب الجريمة المروعة التي ارتكبها الجاني بحق الضحية هي من قبيل الانتقام من اسرة الطفل بعد رفض القبول بخطبة ابنتهم للقاتل.

هذا وقد تمكنت الأجهزة الأمنية في شرعب الرونة محافظة تعز، من إلقاء القبض على قاتل طفل داخل المدرسة، بعد أقل من ثلاث ساعات من ارتكاب الجريمة.
وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تحركت فور تلقيها بلاغا بقيام شاب يدعى جمال أحمد ناجي حاتم (21 عاما) باقتحام مدرسة في وادي الحيد بني محمود عزلة الرعينة في شرعب الرونة، وقيامه بقتل طفل يدعى أرسلان محمد عبده سعيد طعناً.
وبحسب المصادر فإن الجاني يعاني من أزمة نفسية وكان يريد الزواج من شقيقة محمد عبده سعيد (والد الطفل)، إلا أنه رفض ما دفع “حاتم” للانتقام من الطفل “أرسلان”.
ولفتت إلى أن هذه الجريمة تعد الأولى من نوعها تشهدها شرعب الرونة منذ العام 2022.