أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة اقرأ تحتفي بالمولد النبوي وتكرم أوائل طلابها
جامعة اقرأ تكرم طلابها وتحتفي بالمولد النبوي الشريف

جامعة اقرأ تحتفي بالمولد النبوي وتكرم أوائل طلابها

Spread the love

جامعة اقرأ

نظمت جامعة اقرأ للعلوم والتكنولوجيا اليوم بصنعاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف وتكريم الطلاب الأوائل.

وفي الفعالية أشار وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات حسن عز الدين، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة وجعلها محطة تعبوية لترسيخ الولاء والمحبة والارتباط بالرسول الكريم والاقتداء به والسير على نهجه في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

وأكد على ضرورة إبراز المظاهر الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية، بما يليق بعظمة ومكانة صاحبها وتجسيد صورة معبرة عن مدى حب وارتباط اليمنيين الوثيق بالنبي الكريم والتذكير بسيرته العطرة.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور أشرف الكبسي، أكد عميد كلية العلوم الإدارية بالجامعة الدكتور عادل غنيمة، أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي بهذا المستوى يعكس مدى حب أهل اليمن وتعلقهم وارتباطهم بالنبي الخاتم.وأشار إلى أن احتفال الأمة بميلاد أعظم وأكرم إنسان عرفه التاريخ يأتي تعبيرا عن المنة والفضل والفخر والاعتزاز بالقيم التي حملها.
وتطرق إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي للحديث عن سيرة وحياة وقيم النبي الكريم الذي بعثه الله ليتمم مكارم الأخلاق ويرشد الأمة إلى طريق الحق والعدل والنور والهدى والفلاح في الدنيا والآخرة.. مؤكدا أن الرسول الكريم استطاع أن يصنع تغييراً مفصلياً في تاريخ البشرية ويؤسس لعهد جديد.

جامعة اقرأ للعلوم والتكنولوجيا تحتفي بالطلبة المستجدين وتكرم المشاركين في المعرض الفني الهندسي

تخللت الفعالية التي حضرها عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، فقرات شعرية ومسرحية تغنت بحب المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، وتكريم الأوائل والمتميزين في مختلف التخصصات بشهادات التقدير.