أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي يُكرمان جامعة إقرأ بـ “درع المركز الثالث”

نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي يُكرمان جامعة إقرأ بـ “درع المركز الثالث”

Spread the love

أخبار التعليم/ حنان غمضان

نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالشراكة مع جامعتي السعيدة بصنعاء والماليزية بإب اليوم، الحفل الختامي للمسابقات العلمية والرياضية على مستوى الجامعات اليمنية.

وخلال الحفل تم تكريم جامعة اقرأ للعلوم والتكنولوجيا بدرع المركز الثالث في تقنية المعلومات في ختام المسابقة العلمية التنافسية للعام 1444هجرية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبمشاركة 32 جامعة حكومية وأهلية.
وفي الحفل قام نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسين مقبولي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين حازب ونائبه الدكتور علي شرف الدين ووكيلا وزارة التعليم العالي الدكتور غالب القانص والدكتور صادق الشراجي بتكريم جامعة اقرأ بدرع المركز الثالث في المسابقة العلمية *تقنية المعلومات * التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة بالوزارة .
ومثل الجامعة في التكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أشرف الكبسي ورئيس مجلس الأمناء السيد محمد الهاشمي ورئيس قسم علوم الحاسوب الدكتور محمد الجمالي ومدير عام الأنشطة الأستاذ توفيق الجرموزي والطلبة الفائزين بالمسابقة

_أيمن الفيشي
_فاطمة الهادي
_قصي المطهر
_مارينال المسعودي

يشار إلى أن هذه المسابقات التي شاركت فيها 32 جامعة حكومية وأهلية تهدف إلى تعزيز الهوية الإيمانية للطلاب وتحفيزهم على الإبداع وتنمية قدراتهم الفكرية والبدنية واكتشاف المواهب.

# جامعة _اقرأ _لمستقبلٍ _ أرقى
__

العنوان :
صنعاء – الحصبة – جوار الغرفة التجارية سابقاً
– تلفون 01259985
– واتساب 775905555
Www.iqraa.edu.ye/

t.me/IQRAA_UNi

https://www.facebook.com/iqraauniversity/

chat.whatsapp.com/FmcmO0BlK9rFG4mSPHJcyR
#المركز _الإعلامي
#جامعة_اقرأ_للعلوم_والتكنولوجيا.
#الريادة_في_التعليم_الجامعي_والبحث_العلمي