أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية تحتفي بالدفعة 14 من قسم الأسنان
الاحتفال بالدفعة 14 لقسم الأسنان بكلية الجزيرة

كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية تحتفي بالدفعة 14 من قسم الأسنان

Spread the love

قسم الأسنان 

#أخبار التعليم / أنيسة محمد سالم

أهدت كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء اليوم  الثلاثاء بتاريخ 19 رييع أول 1445هـ الموافق 3أكتوبر 2023م اليمن الحبيب كوكبة من دكاترة الأسنان المتميزين في الحفل البهيج الذي أقامته الكلية احتفالاً بتخرج الدفعة 14_ لأقسام وتخصصات الأسنان للفترة الصباحية دفعة#ابتسامة_جميلة، والذي كان بحضور ا. عبده عامر عن وزارة التعليم الفني و د/ماجد الحذيفي وأ. محمد عامر عن الجهاز التنفيذي و عميد الكلية #د_هاشم_المغربي وأعضاء الطاقم الإداري والأكاديمي وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وعدد كبير من الضيوف والداعمين والرعاة ، وأولياء أمور وأقارب الخريجين والخريجات..

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏كلارينيت‏‏ و‏نص‏‏

وفي الحفل الذي افتتح بالقرآن الكريم، وتلته #زفة_الخرجين بدخول مهيب لجميع الخريجين والخريجات…
وقد تميز الحفل بالعديد من الفقرات الإبداعية والأناشيد الوطنية ، كما القيت فيه الكلمات الترحيبية والمهنئة للخريجين وذويهم بمناسبة النجاح والتخرج.. وقد أدى جميع الطلاب الخريجين القسم الطبي بقيادة الدكتور مهيب يسر رئيس قسمي مساعد طبيب وتمريض في بالكلية.

القى عميد الكلية د/ هاشم المغربي كلمته التي استهلها بالترحيب بجميع الضيوف الأكارم والحاضرين ، وهنأ جميع الخريجين والخريجات بمناسية تخرجهم وأشاد بمستواهم الدراسي وبتميزهم وإبداعهم وجهودهم الكبيرة المبذولة منهم طوال سنوات الدراسة . كما شكر جميع أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والإداريين على كل مابذلوه معهم من جهود لولاها لم يكن تخرجهم اليوم..

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏كلارينيت‏‏ و‏نص‏‏

 كلية الجزيرة تدشن الأسبوع العلمي لمناقشة أبحاث التخرج لطلبة الأقسام الطبية

في لوحة فنية رائعة تم تكريم جميع الخريجين والخريجات من قبل عميد الكلية د هاشم المغربي ونائبه الأكاديمي #د_سبأ_الزغروري وبمشاركة. د/نسمة الحريبي رئيس قسم مساعد طبيب أسنان ود/ عبد الواسع العجي رئس قسم فني أسنان وضيوف الوزارة والجهاز التنفيذي وغيرهم من أولياء أمور وأقارب الخريجين .
كما تم تكريم الطاقم الإداري والأكاديمي بالكلية وجميع ممثلي الشركات والمؤسسات ومصانع الأدوية الداعمة والراعية للحفل.