أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الجزيرة تؤكد حضورها القوي في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي لتقنيات الأسنان 5
كلية الجزيرة تؤكد حضورها القوي في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي لتقنيات الأسنان 5

كلية الجزيرة تؤكد حضورها القوي في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي لتقنيات الأسنان 5

Spread the love

قسم فني أسنان

استمرار تنوع ركن كلية الجزيرة مابين أعمال سنية من صنع طلاب قسم فني أسنان ومساعد أسنان بإشراف الشئون الاكاديمية ومابين قوالب جبس ، شبكات معدنية ، تصاميم بأسلاك معدنية ، لوحات فنية ، مجسم مبنى كلية الجزيرة ، برشورات تعريفية بالكلية واعداد متنوعة من مجلة أطياف الجزيرة السنوية، بالإضافة الى هدايا رمزية للزوار تحمل شعارات الكلية ، وكروت تخفيض خاصة لزوار المعرض من الطلاب الراغبين بالالتحاق بالقسمين .

حضى ركن كلية الجزيرة بالعديد من الزوار حيث هرع الكثير منهم اليه ولاءً لمهد علمهم الأول والخطوة التي كانت السبب في حيث هم الآن ،رددها العديد من الزوار أنا من أبناء هذه الكلية ، من بينهم أسامة الباروت صاحب مركز إبتكار الذي يعد أسماً بارزاً في مجاله على مستوى اليمن والاقليم ، و ا. محمد الفائق الذي يعتبر ايضا رمزا من رموز فني الاسنان المحلية وعلى مستوى الوطن العربي ككل واحد المحاضرين والمدربين البارزين في البرنامج العلمي والتدريبي المنفذ على هامش المعرض.

وقد عبر كلاً من رئيس نقابة فني أسنان د. زكريا نصار وأمين عام النقابه د وليد الشميري ومستشار النقابة د مختار آدم عن سعادتهم الغامرة بالمشاركة المتميزة للجزيرة في هذا المعرض باعتبارها صرح علمي كبير ومتفرد وذو مستوى جودة وأداء عالي تخرج منه المئات من فنيي الأسنان المتميزين منذ إنشاء القسم في كل من كلية الجزيرة عام 2006 ومعهد الجزيرة عام 2005 ، واللذان تخرج منهما أيضاً نخبة متفردة من فنيي الأسنان اللذين تميزوا على مستوى اليمن والجزيرة العربية والوطن العربي ككل ، كما أشادوا جميعا وكل زوار ركن الكلية بالمعرض بجودة ومستوى الأعمال المنفذة من طلابها ، والذي بدى من خلاله الجهود الكبيرة الذي تبذلها الكلية وأدارتها لتأهيلهم ورفع مستواهم العلمي والمهاري ، وكذا المهارات والأنامل الذهبية التي يتميز بها طلاب وخريجي كلية الجزيرة ، مؤكدين بأن ركن كلية الجزيرة قد أثرى المعرض بلمسات فنية رائعة .

اقرأ ايضاً: مشاركة مميزة لكلية الجزيرة في المؤتمر الخامس لفنيي الأسنان

الجدير بالذكر أن المعرض سيختتم غداً وستتم فيه زيارات علمية لطلاب وطالبات الكلية في قسمي الأسنان للمشاركة في المعرض وزيارة أركانه المختلفة وكافة الشركات المساهمة فيه ، والتعرف عن قرب على شتى التقنيات والصناعات الحديثة في طب وصناعة الأسنان وآخر تطوراتها العلمية والتقنية .

 https://www.facebook.com/jccyemen/