أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الناصر تنظم حفل وفاء تكريمي لمنتخبها الفائز بكأس بطولة “طوفان الأقصى “
تكريم منتخب جامعة الناصر

جامعة الناصر تنظم حفل وفاء تكريمي لمنتخبها الفائز بكأس بطولة “طوفان الأقصى “

Spread the love

#المركز_الإعلامي_للجامعة

 

أقامت جامعة الناصر حفل وفاء تكريمي لمنتخبها الفائز بالمركز الأول وكأس بطولة “طوفان الأقصى” من بين 24 فريقا رياضيا ينتمون إلى 24 جامعة يمنية حكومية وأهلية ، وذلك في البطولة الرياضية الأولى لكرة القدم بين الجامعات اليمنية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إطار المسابقة التنافسية والرياضية والعلمية والثقافية للعام 1445هـ.

وفي الحفل التكريمي ، وجه الدكتور عبد الله حسين طاهش ،الذي يُعد كلمة السر في تحقيق هذا الانجاز (داعماً ومتابعا ومشجعاً)، وجه كلمة شكر لمنتخب الجامعة وللمدرب ومشرف المنتخب ، لما حققوه وبذلوه من جهود جبارة أثمرت في حصد البطولة الاولى على مستوى اليمن، ابتداءً من الاعداد والتدريب وخوض المنافسات حتى المباراة النهائية .

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الإنجاز الثمين، مؤكدا دعمه لكل الطلبة للمزيد من التميز والعطاء بمختلف المجالات التعليمية والرياضية والثقافية وغيرها .

رئيس جامعة الناصر: نجاح أي مؤسسة يأتي نتاجاً لخطة استراتيجية واضحة 
وفي الحفل التكريمي الذي حضره أمين عام الجامعة الاستاذ علي الذيفاني و عميد مركز التطوير وضمان الجودة الاستاذ الدكتور عمر الشجاع وعميد كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور فهد الخياط، ثمن الدكتور عبد الله طاهش دور المهندس مرشد الاغبري مشرف المنتخب لجهوده في اعداد الفريق ومتابعته حتى الوصول إلى هذا الإنجاز الثمين .

كأس طوفان الأقصى

وعن منتخب الجامعة؛القى كابتن المنتخب محمد خريص كلمة قدم من خلالها جزيل الشكر والإمتنان لرئيس الجامعة الدكتور عبد الله طاهش على دعمه للمنتخب ومتابعته له لحظة بلحظة، مؤكداً بأن ذلك كان أحد أهم الأسباب والعوامل التي منحتهم الفوز بالبطولة، اضافة إلى الانسجام والتوافق بين أعضاء الفريق باشراف وتوجيه من المشرف الرياضي المهندس مرشد الاغبري .

https://www.al-edu.com/
وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال الأستاذ حسين حازب ، قد بارك – في وقت سابق – لفريق جامعة الناصر الفائز بالمركز الأول وكأس بطولة طوفان الأقصى، من بين 24 فريق مشارك ينتمون إلى 24 جامعة حكومية واهلية على مستوى أمانةالعاصمة،
والتي شهدت فيها روح المنافسة القوية والشريفة بين الفرق المشاركة، ضمن البطولة الرياضية الأولى لكرة القدم التي تأتي في إطار مشاريع الرؤية الوطنية، التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

حضر الحفل التكريمي مسؤول الانشطة بالجامعه الاستاذ فتحي العكابي ومدير المشتريات المهندس علاء البدوي ورئيس قسم شؤون الخريجين الدكتور ابراهيم الخطري، وحشد من الطلاب والطالبات .