أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء تحتفي بتخرج الدفعة الـ7 من طلبتها دفعة “بالأمل نمحي الألم”
حفل تخرج طلاب قسم التمريض بكلية التكنولوجيا

كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء تحتفي بتخرج الدفعة الـ7 من طلبتها دفعة “بالأمل نمحي الألم”

Spread the love

الدكتور خالد المساجدي مخاطباً الطلاب الخريجيين :أنتم سفراء الكلية ورايات خفاقة لها حيث تطأ أقدامكم

كلمة الطلاب تشكر  العميد الدكتور شرف الدين  ونوابه وكادر التدريس في كلية زودتهم بمفاتح العلم والمعرفة

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

أقامت كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء،  أمس الأثنين 16/ صفر 1444ه / الموافق 12/ 9/ 2022م حفل تخرج طلبة قسم التمريض الدفعة السابعة ، دورة *(بالأمل نمحي الألم)*، وقد بدأ الحفل الاستهلال بآيات من الذكر الحكيم للطالب مصطفى التميمي، وتلاه النشيد الوطني، ثم إلقاء القسم الطبي بمعية رئيسة القسم د. سميحة القرماني، وكان الحفل بمشاركة طلابية واسعة.

وفي هذه المناسبة البهيجة ألقى الدكتور خالد المساجدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية، كلمة الكلية رحب فيها بالحضور ، وهنَّأ الخريجيين، متمنياً لهم التوفيق  والسداد في مسيرتهم القادمة نحو العمل والبناء.

وخاطب الدكتور خالد المساجدي الطلاب الخريجيين( لا تجعلوا للتخرج من الكلية نهاية المطاف، بل أنتم على أول سلم العمل، فأنتم انتقلتم من ميدان العلم والمعرفة، إلى ميدان العمل والمهارة والإبداع، فأنتم سفراء الكلية ورايات خفاقة لها حيث تطأ أقدامكم).

حفل تخرج طلاب قسم التمريض بكلية التكنولوجيا

 وقدم شكره وتقديره لكل من بذل وساهم في سبيل إعداد وتأهيل الطلبة بدءً من كلية التكنولوجيا الحديثة، ومروراً بقسم التمريض، وأعضاء هيئة التدريس، وكذا أولياء الأمور الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أن يروا في أبنائهم حلماً وطموحاً تمنوه.

وفي نهاية كلمته قدم امنياته لجميع الطلبة الاعزاء بالتوفيق والسداد في مسيرتهم القادمة نحو العمل والبناء من أجل رفعة وعزة وطننا الغالي.

حفل تخرج طلاب قسم التمريض بكلية التكنولوجيا

كلمة الطلاب وشكر لعميد الكلية

من جانبهم، أعرب الطلبة الخريجين عن فرحتهم للتخرج، وشكرهم لكلية التكنولوجيا الحديثة ممثلة بعميدها الأستاذ الرائع أ. شرف الدين أحمد شرف الدين ونوابه وجميع العاملين فيها، وكذا جميع أعضاء هيئة التدريس، في كليتهم صرح العلم والشموخ، التي زودتهم بمفاتح العلم والمعرفة.

حفل تخرج طلاب قسم التمريض بكلية التكنولوجيا

وتخلل الحفل الذي حضره كافة أعضاء مجلس الكلية ممثلاً بعميد الكلية أ. شرف الدين أحمد شرف الدين، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية د. خالد المساجدي، ومدير الشؤون الفنية م. عبدالسلام هرمس، ورئيس قسم التمريض د. سميحة القرماني، وعدد من الكادرين الإداري والتدريسي، الى جانب عدد من أولياء أمور الطلبة الخريجين، وتشريف عدد من الشخصيات والمؤسسات.

حفل تخرج طلاب قسم التمريض بكلية التكنولوجيا

وشهد  الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة التي اختتمت بتكريم الطلبة الخريجين، وقيادة الكلية، والإداريين وأعضاء هيئة التدريس وبعض الشخصيات والمؤسسات الداعمة.