أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / كلية الجزيرة بصنعاء تُكرم كوكبة من طلابها المتميزين بعد قصة نجاح ومثابرة إستمرت عام كامل
تكريم الطلاب المتفوقين بكلية الجزيرة

كلية الجزيرة بصنعاء تُكرم كوكبة من طلابها المتميزين بعد قصة نجاح ومثابرة إستمرت عام كامل

Spread the love

الدكتور هاشم المغربي مخاطبا الطلاب :نقف اليوم شامخين بكل فخر وثقة لأن جهودنا لم تذهب سدى

مسؤول الملتقى الطلابي  أيمن جابر  يقدم رسالة شكر وإمتنان لعمادة الكلية وهيئة التدريس

 رسالة شكر لوزير التعليم الفني  ورؤساء الاقسام ونوابهم والكادر الاداري وأعضاء هيئة التدريس

كلمة الطلاب : كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية  صرحا علميا  شامخا وفخرا لكل من ينتسب اليها

شبكة أخبار التعليم/ محمد شرف

هنأ  الدكتور هاشم المغربي عميد كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية، الطلاب والطالبات الحاصلين على مراكز متقدمة في جميع أقسام الكلية المختلفة. داعياً  الجميع إلى المزيد من الجد والإجتهاد خلال الفترة القادمة .

جاء ذلك في الحفل التكريمي الختامي الذي نظمته اليوم كلية الجزيرة برعاية كريمة من قبل  الأستاذ غازي أحمد علي وزير التعليم الفني والتدريب المهني، وبحضور مشرف من ممثلي الجامعات والكليات والمؤسسات الطبية والكادر التعليمي وحشد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ، يتقدمهم الدكتور فهمي الحكيمي  مدير  مستشفى العلوم والتكنولوجيا.

تكريم الطلاب المتفوقين بكلية الجزيرة

وخاطب عميد كلية الجزيرة أبنائه الطلاب وضيوفه، قائلا (إننا نقف اليوم شامخين ومعتزين وكلنا ثقة وفخر بأن كل جهودنا التي بذلناها  طوال عام كامل لم تذهب سدى، أمام هذه المستويات المتميزة  التي حصدتها كوكبة من طلابنا وطالباتنا. لقد أبدعتم في الجوانب العلمية والاجتماعية والثقافية والرياضية، حتى أذهلتمونا بتلك المواهب والمستويات الرائعة التي نفخر ونعتز بها ).

وأضاف الدكتور هاشم المغربي :(نحتفل اليوم بكل الجهود  التي بُذلت خلال عام كامل، رغم منغصات العدوان التي ترزح تحته البلاد ، وهنا نؤكد بان اليمن سيبقى قوياً ورمزا خالدا  على مدى الزمن في كل الظروف وفي كل الاحوال، وسيبقى راس اليمن واليمنيين مرفوعا.. وهي رسالة اليمنيين في كل زمان ومكان ).

الجودة والريادة

وشدد على أن كلية الجزيرة لاتزال على مدى 17 عاما من التميز ،  تفاخر بانها ترفد سوق العمل  بكوادر مؤهلة وقادرة على العطاء، حيث الجميع يثق بمخرجات الكلية ويشير اليهم بالبنان، لافتا بأن الجودة والريادة هي رسالة الكلية وشعارها الدائم .

وأثنى على طلاب الفترة المسائية،مؤكدا بانهم لايقلون عن عطاء وتحصيل زملائهم خلال الفترة الصباحية، مشيدا بالمواهب التي تميز بها طلاب الفترة المسائية، مثنيا على الطالبة مادلين التي أبهرت الجميع خلال تقديمها للفعالية الاحتفائية اليوم بمعية زميلة لها .

رسالة شكر لوزير التعليم الفني

تكريم الطلاب المتفوقين بكلية الجزيرة

ووجه عميد كلية الجزيرة في كلمته، رسالة شكر وتقدير لمعالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني، مثنيا على رؤساء الاقسام ونوابهم والكادر الاداري وأعضاء هيئة التدريس  وأوائل الطلاب في الفترة المسائية ، والجهات الداعمة والشركات المشاركة وأولياء أمور الطلاب .

كما أشاد  عميد الكلية بكل من ساهم في انجاح المعرض العلمي والطبي، ولكل من كانت له بصمة في تحقيق هذا التميز بالمعرض .

تكريم الطلاب المتفوقين بكلية الجزيرة

وكان الحفل التكريمي الذي أختضنته الكلية، وتم تقديمه باللغتين العربية والانجليزية؛ قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الجمهوري،لتتوالى بعد ذلك سلسلة من الفقرات المتميزة والرائعة التي تفاعل معها الجمهور والحضور، حيث كان للقصيدة الشعبية والانشاد حضور مميز في الاحتفائية، بامضاء المنشد أديب العواضي .

ولن يغيب المسرح في هذه التظاهرة، حيث سجل عددا من الطلاب والطالبات رسالة في فقرة مسرحية هادفة، مفادها بان الطب مهنة انسانية مرتبطة بالاخلاص والامانة والصدق ، نالت استحسان وبسمات الحضور .

كلمة الملتقى الطلابي.. تلقى تفاعل الحضور

وكانت الفعالية على موعد مع كلمة للملتقى الطلابي بالكلية، القاها مسؤول الملتقى الطلابي بالكلية  ايمن جابر  عبد الله جابر، أشادت بعمادة الكلية ممثلة بالدكتور هاشم المغربي،  معددة المميزات التي تتمتع بها الكلية، وجهود الكادر  التعليمي فيها في رفع المستوى العلمي لمنتسبيها،ليكون الضيوف والحضور على موعد مع  قصيدة شعبية لمسؤول الملتقى الطلابي ايمن جابر  عبد الله جابر، قابلها الجمهور والحضور بالتصفيق الحار .

بعد ذلك  القت الطالبة سعاد أحمد الشاوش كلمة، نيابة عن طلاب وطالبات كلية الجزيرة، عبرت في مستهلها عن الفخر والاعتزاز للانتساب في كلية الجزيرة، متقدمة بالشكر الجزيل لعمادة الكلية والكادر التدريسي، على كل مايبذلونه من جهد في سبيل رفع مستوى التحصيل العلمي لمنتسبي الكلية، مؤكدة بأن كلية الجزيرة تمثل صرحا علميا وفخرا لكل من ينتسب لهذا الصرح .

وشهدت منصة الاحتفال، اعتلاء عميد الكلية الدكتور هاشم المغربي، بمعية الدكتور محمد السامعي والدكتور عبده مقلبه، ليكرموا الطلاب والطالبات المتفوقين، واخذ صورة تذكارية معهم .