أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / الدكتور الكميم يترأس مجلس جامعة آزال.. ويؤكد: سنمضي في إستكمال التطوير الشامل
مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم

الدكتور الكميم يترأس مجلس جامعة آزال.. ويؤكد: سنمضي في إستكمال التطوير الشامل

Spread the love

#أخبار_التعليم

عقد مجلس جامعة آزال للتنمية البشرية امس  الخميس اجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم وبحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور مسعد راقع وأعضاء المجلس من عمداء الكليات والإدارات ذات العلاقة.
وفي بداية الإجتماع رحب رئيس الجامعة بأعضاء مجلس الجامعة وممثلي الإدارات ذات العلاقة المشاركين في الإجتماع. مؤكدا أن إنعقاد المجلس الدوري يشكل أهمية كبيرة تتمثل في الموضوعات التي ستعرض في اجتماع المجلس والنتائج المرجوة الخروج بها والمتعلقة بالعملية التعليمية للفصل الأول بجميع الكليات والمستويات للعام الجامعي 2023-2024.

التعليم العالي تبارك للدكتور نجيب الكميم رئاسة جامعة آزال وتؤكد مواصلة دعم الجامعة

وشكر رئيس الجامعة قيادة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لدعمهم المستمر للجامعة وقيادتها الجديدة في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة للجامعة.

مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم

من جانب آخر أشاد بالجهود التي بذلها ويبذلها فريق الجامعة من أكاديميين وإداريين في أداء مهامهم والانجازات بما يتسق وإستراتيجية الجامعة.

مؤكداً على مضي الجامعة في إستكمال التطوير على مختلف الجوانب وكذا التركيز على استكمال تحديث وتطوير البرامج وفق معايير الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة .

https://www.auhd.edu.ye/students/16

مجلس جامعة آزال

مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم

وشدد  الدكتور نجيب الكميم ، أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص الجامعة على تحقيق رؤيتها الاستراتيجية التطويرية وأهدافها في تحسين الجودة الأكاديمية وتعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة وتوفير بيئة أكاديمية مثالية للطلاب والعاملين فيها.

وكان المجلس قد وقف على جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله في الجوانب التعليمية والأكاديمية والإدارية وخرج اجتماع المجلس بالقرارات والاجراءات المناسبة حيال تلك الموضوعات.