أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس اهلية / مدرسة سما اليمن الدولية تُقيم فعالية خاصة بذكر استشهاد الإمام زيد
مدارس سماء الدولية

مدرسة سما اليمن الدولية تُقيم فعالية خاصة بذكر استشهاد الإمام زيد

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / دعاء الموجاني

تحت شعار “بصيرة وجهاد”، أقامت مدارس سما اليمن الدولية  بصنعاء ، فعالية خاصة بذكر استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام ، تلك الذكرى الاليمة على الامة الاسلامية .

وقد أشارت  دعاء الموجاني مشرفة الانشطة بمدارس سما اليمن الدولية ابأن  احياء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام هو بمثابة تخليد وتعريف الاجيال بسيرة هذة الامام العظيم الذي وقف في وجه الطغاه وعدم السكوت عن الباطل ورفع راية الحق .
تخللت الفعالية العديد من الفقرات التي  بدأت بالقرأن الكريم والحديث الشريف وتنوعت فقراتها بين المعلومات والحكم والفقرة الحرة والاسئلة .
اضافة إلى كلمة الصباح التي تناولت ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام كما تخللت الفعالية مقتطفات من أقوال القيادة عن الامام زيد بن علي عليهما السلام وموقف الحق والباطل في كل زمان ومكان و فقرة انشادية عن الامام زيد بن علي عليهما السلام وما تركه من مجد وفخر لكل مسلم يأبى الذل والخضوع الا لله
مبينة ان الفعالية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام كانت متميزة بتميز فقراتها المتنوعة التي تناولت هذة الذكرى من كل الجوانب الجهادية والصمود في وجه الطغاه والمستكبرين ولو كانت انفسهم هي الثمن لهذة المبادئ والقيم .