أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / مشاركة مميزة لعميد الكلية الألمانية د.محمد العماري في ندوة آفاق التعليم المهني في الوطن العربي بالأردن

مشاركة مميزة لعميد الكلية الألمانية د.محمد العماري في ندوة آفاق التعليم المهني في الوطن العربي بالأردن

Spread the love
الدكتور محمد العماري يؤكد ضرورة بناء جسر التواصل بين الجامعات وكليات المجتمع في الوطن العربي
الدكتور مصباح جمعة عميد كلية المجتمع العربي بالاردن  يرحب بالتعاون العلمي مع الكلية الألمانية بصنعاء 
شبكة أخبار التعليم/ ألاردن/ خاص 
في سياق تبادل الخبرات الأكاديمية والمهنية، نحو تطوير وتحديث فلسفة #التعليم_المهني وتطبيقاته على المستوى الوطني والإقليمي، في سبيل تلبية احتياجات المجتمع.
تشرفت #الكلية_الألمانية_للعلوم_الطبية_والتقنية، ممثلة بعميدها أ.د.محمد العماري، بتلبية دعوة الزيارة العلمية من #الجامعة_العربية_للتكنلوجيا/#الأردن، للمشاركة في ندوة  حول آفاق التعليم المهني وتطويره في الوطن العربي، حيث التقى عميد الكلية الألمانية خلال الندوة بالعديد من عمداء الكليات.
وانطلاقا من مبدأ التعاون وأهميته؛ أشار عميد الكلية الألمانية إلى ضرورة بناء جسر التواصل بين الجامعات وكليات المجتمع، وجميع المؤسسات التي تعنى بلتبية متطلبات العصر، وتدرك دورها في الرقي بالمجتمع ومؤسساته، عن طريق التقويم المستمر ورفع مستوى الجودة.
كما التقى أ.د.محمد العماري عميد الكلية الألمانية ، مع بعض العمداء ومنهم: أ.د.مصباح جمعة. عميد كلية المجتمع العربي الذي أبدى استعداد كليته للتعاون والتنسيق العلمي مع #الكلية_الألمانية للعلوم الطبية والتقنية في #الجمهورية_اليمنية/#صنعاء