أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / رئيس نقابة فني أسنان يشيد بالمشاركة المتميزة لكلية الجزيرة في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي الـ5 
رئيس نقابة فني أسنان يشيد بالمشاركة المتميزة لكلية الجزيرة في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي الـ5 

رئيس نقابة فني أسنان يشيد بالمشاركة المتميزة لكلية الجزيرة في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي الـ5 

Spread the love

معرض اليمن الـ5

أشاد رئيس نقابة فنيي الأسنان الدكتور زكريا نصار ومعه رواد طب وصناعة الاسنان الزائرين للمعرض والمشاركين فيه بالمشاركة الفعالة والمتميزة لكلية الجزيرة في معرض اليمن الدولي الرابع لتقنيات الأسنان ، والذي اقامته النقابة صباح امس في نادي ضباط الشرطة وتواصل إلى اليوم .

واضاف نصار بأن مشاركة الكلية في المعرض يأتي كامتداد وتفعيل للتعاون الدائم والشراكة المهنية بين الكلية والنقابة، وهو الامر الذي يتيح للجميع فرصة التعرف اكثر عن قرب على انجازات وسبق وتميز الكلية وجودة مخرجاتها التي يشهد بها الجميع في سوق العمل ، ويعكس مدى الجهد المبذول باستمرار من عمادة الكلية ورئاسة وكادر القسمين لخلق بيئة تعليمية مناسبه لطلابهم تجعلهم دائما يتعلمون ويتطورون ويبدعون .

 

قد تكون صورة ‏‏مِنبر‏ و‏تحتوي على النص '‏كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية صيدلة مختبر ات مساعد طبيب مساعد قبالة تمريض علوم حاسوب شارع الرباط تلفون تمير عطا متجدد كلية الجزيرة لنمنوم Au! كلبةمجنمعدامة י‏'‏‏

اقرأايضاً:طلاب كلية الجزيرة في زيارة للمعرض الدولي لتقنيات الأسنان 5

كما ابدى رئيس النقابة وكل زوار ركن الكلية بالمعرض اعجابهم الشديد بمدى روعة اعمال الطلاب السنية والمجسمات والمنحوتات الفنية التي تم عرضها فيه. مؤكدين جميعا بأن طلاب كلية الجزيرة دائما السباقون في تميزهم اثناء دراستهم وفي سوق العمل ويمتلكون أنامل ذهبية.

كما عبرت رئاسة النقابة عن سعادتها الكبيرة بتلبية كلية الجزيرة لدعوة المشاركة في المعرض التقني الرابع وتواجدها وحضورها القوي والمميز فيه عمادة وكادر وطلاب وخريجين ، واكدت على ضرورة استمرار ذلك والمزيد من فعاليات التعاون المشترك بين النقابة والكلية.

https://www.facebook.com/jccyemen