أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة الجيل الجديد: ندوة تعريفية للخارطة البحثية للجمهورية اليمنية
جامعة الجيل الجديد: ندوة تعريفية للخارطة البحثية للجمهورية اليمنية

جامعة الجيل الجديد: ندوة تعريفية للخارطة البحثية للجمهورية اليمنية

Spread the love

ندوة تعريفية

أقامت الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بالشراكة مع جامعة الجيل الجديد ندوة تعريفية بالخارطة البحثية للجمهورية اليمنية ومنصتها الالكترونية.
و في مستهل الندوة قدم الدكتور ناصر المعافا وكيل الهيئة لقطاع البحوث نبذة تعريفية عن الخارطة البحثية للجمهورية اليمنية ومكوناتها وأجزاءها المختلفة واستعرض مراحل العمل التي تمت لإنجازها مؤكداً على أهمية تعزيز الشراكة بين الجامعات والمؤسسات الاقتصادية والخدمية للنهوض بالبحث العلمي.
بعد ذلك قدم المهندسان وائل الشامي و زهير المرشدي من فريق العمل بالمشروع في الهيئة عرضاً عن المنصة الإلكترونية للخارطة البحثية للجمهورية اليمنية وخطوات التسجيل فيها. وفي ختام الندوة تم فتح باب النقاش وإبداء الملاحظات من قبل المشاركين في الندوة.
حضر الندوة التي استضافتها قاعة فلسطين بجامعة الجيل الجديد الدكتور حاتم الدعيس نائب رئيس الجامعة والدكتور عبدالكريم عبد المغني عميد شؤون الطلاب والدكتور عبدالباسط الغوري عميد كلية العلوم الطبية والصحية والدكتور محمد المكردي عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية، ورؤساء الأقسام العلمية، وعدد من الأكاديميين والباحثين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
===============================
📍العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص بإتجاه الدائري خلف محطة العبور
==============================
📱الهاتف
775529999 / 01464675