أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / ملتقى الطالب الجامعي في جامعة أبن النفيس يتضامن مع فلسطين
وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بجامعة أبن النفيس 

ملتقى الطالب الجامعي في جامعة أبن النفيس يتضامن مع فلسطين

Spread the love

وقفة تضامنية

نظمت جامعة أبن النفيس للعلوم الطبية وملتقى الطالب الجامعي اليوم بصنعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “لستم وحدكم”.

ورفع المشاركون الذي الوقفة التي تقدمها نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي شرف الدين وأمين عام الجامعة عبد الكريم الأشول الأعلام اليمنية والفلسطينية.

وردد المشاركون الشعارات والهتافات المباركة لعملية “طوفان الأقصى”، والمناهضة لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة ، والمؤيدة للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية في مساندة الأشقاء في فلسطين بالطيران المسير والقوة الصاروخية.

وحيا المشاركون عملية طوفان الأقصى التي كشفت ضعف وعجز الجيش الاسرائيلي أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية ..مؤكدين أن القضية الفلسطينية هي القضية الأساسية للامة الإسلامية عامة.

وفي الوقفة أكد نائب وزير التعليم العالي أن المقاومة حقاً مشروعاً للشعب الفلسطيني وان ما يقوم به مجاهدو المقاومة الفلسطينية يأتي في إطار الرد على جرائم الاحتلال ومجازره الوحشية وانتهاكاته المستمرة .

وأدان استمرار المجازر الصهيونية – الأمريكية الإرهابية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وما يقوم به الكيان الغاصب من جرائم ضد الإنسانية أمام مرأى ومسمع العالم.

ولفت إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب لم يكن ليتجرأ على إرتكاب هذه الجرائم والانتهاكات لولا دعم وتواطؤ المجتمع الدولي والأنظمة العربية العملية و المطبعة .

وباركت كلمة ملتقى الطالب الجامعي عملية طوفان الأقصى التي مكنت أبطال المقاومة الفلسطينية من التوغل في عمق الأراضي المحتلة و كشفت هشاشة الكيان الإسرائيلي.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة عملية طوفان الأقصى انجاز عملي لكل مؤمن ومسلم حر يؤمن بالله ويؤمن بالحق واسترداده ويؤمن بمظلومية الإنسان الذي سُلب حقه وارتكبت بحقه أبشع أنواع الجرائم خلال 75 عاما .

وأدان البيان الموقف المخزي والمذل لمن ينتمون للأمة العربية والإسلامية وانحيازهم المعيب مع الصهاينة ..معلنا الاستنفار للوقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندتهم بالأرواح والأموال والسلاح حتى تحرير الأرض الفلسطينية من دنس العدو الصهيوني .

تخللت الوقفة قصيدة شعرية وفقرات واناشيد فنية معبرة عن صمود غزة وعظمة الانتصار للقضية الفلسطينية .

جامعة المعرفة والعلوم الحديثة بصنعاء تُحيي الذكرى السنوية للشهيد بحضور رسمي مميز

https://www.facebook.com/alnafisuni.edu.ye/