أخبار عاجلة

التعليم العالي يدشين العمل باستراتيجية جامعة الحديدة 2021

شبكة اخبار التعليم / الحديدة

دشن نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين اليوم العمل باستراتيجية جامعة الحديدة 2021 .

وفي التدشين أشار نائب الوزير إلى أن من أهم خطوات الاستراتيجية تنفيذ أتمتة الجامعة لما ستوفره من وقت وجهد وتسهم في تطوير الجامعة، ضمن خطة استراتيجية شاملة حتى عام 2025.

وأكد أهمية إعداد بنية تحتية ملائمة لتنفيذ الاستراتيجية من خلال تطوير إدارة نظم المعلومات بالجامعة، ووحدات نظم المعلومات في الكليات والمراكز التعليمية التابعة لها.

فيما أوضح وكيل الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور غالب القانص أهمية أتمتة الجامعة وتطويرها من خلال التعاون مع مركز تنمية المعلومات .. مؤكداً استعداد الوزارة لمساعدة الجامعة وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل بها وفق الإمكانيات المتاحة .

بدوره ثمن رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل اهتمام قيادة وزارة التعليم العالي بجامعة الحديدة ودعمها المتواصل لتطويرها، خاصة بعد التدمير المباشر الذي تعرضت له من مبانيها وبنيتها التحتية.

وأكد أن الجامعة رغم تدمير أكثر من 85 من بنيتها التحتية إلا أنها واصلت مسيرتها التعليمية من خلال توفير مقرات بديلة وبإصرار كبير وصمود قوي من قبل كوادرها وطلابها وتعاون قيادة السطلة المحلية بالمحافظة .

حضر التدشين مستشار وزير التعليم العالي الدكتور محمد ضيف الله ونائبا رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث وشؤون الطلاب الدكتور عبد المؤمن المنتصر وعمداء الكليات .

شاهد أيضاً

الجامعة الإماراتية الدولية تحتفي بتخرج الدفعة الأولى طب بشري

شبكة اخبار التعليم / صنعاء نظمت الجامعة الإماراتية الدولية صباح اليوم الخميس حفل أكاديمي بهيج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.