أخبار عاجلة

“مدارس عظماء التاريخ – الفرع” تُقيم حفل تكريمي رائع للمميزين بحضور حاشد

برعاية كريمة من قبل مدير عام مدارس عظماء التاريخ الأستاذ  القدير معا ذ الحواتي؛ اقامت مدارس عظماء  التاريخ – الفرع، بصنعاء  حفل تكريمي مميز للفائزين بالمسابقات العلمية والثقافية، بحضور الاستاذ ناجي محيي الدين أمين عام النقابة الوطنية للتعليم، وحشد غفير من أولياء أمور الطلاب والطالبات، وكادر التدريس .

وأستهل الاحتفال بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم والحديث الشريف .

البرنامج الاحتفالي حظي بتفاعل كبير من قبل الضيوف، وذلك لما تضمنه من فقرات هادفة وقيمة، بدأ بقرة مع الزهرات ورقصة البرع ومسابقات ترفيهية واستكش معبر قابله الجمهور بالتصفيق الحار .

وفي حفل التكريم؛ القى مدير عام المدارس الاستاذ معاذ الحواتي، كلمة  رحب فيها بالحضور من الضيوف وأولياء الأمور . مؤكدا في كلمته على اهمية التعليم كونه رسالة مقدسة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن من العدوان والحصار.

مشددا بأن الجبهة التعليمية انتصرت على كل المؤامرات التي هدفت لايقاف العملية  التعليمية ، مشيرا إلى الدور الكبير الذي قدمه التعليم الاهلي في استمرار العملية التعليمية في البلاد .

بعد ذلك جاءت كلمة أولياء الأمور، التي عبرت في مجملها عن الشكر وةالتقدير للدور الذي تقدمه مدارس عظماء التاريخ في النهوض بالعملية التعليمية والحرص على التحصيل العلمي لمنتسبي المدارس .

وفي الختام قام مدير عام المدارس الأستاذ معاذ الحواتي بمعية الأستاذ ناجي محيي الدين أمين عام النقابة الوطنية للتعليم بتكريم عدد من المعلمين  والطلاب المتميزين بالمدارس – الفرع لشهر نوفمبر ، على النحو التالي :

– لؤوي عبد الله عبده – المرتبة الأولى الفصل السادس

– ملاك محمد عبد الله محمد شرف – المرتبة الأولى – الصف الرابع

– العنود علي مجلي – المرتبة الأولى في مسابقة الألقاء

– بتول أحمد حميد الدين – الأولى في مسابقة الانشاد

– أريج نور الدين – الأولى في مسابقة أجمل دفتر

– هديل المرشدي

– نور الدين

– عبد الرحمن المسوؤي

– نواره همدان – يسرى الضبيبي
– مؤيد البشيري مكرم
وغيرهم من الطلاب للتفوق والتميز

كما تم تكريم العديد من الطلاب

شاهد أيضاً

طلاب اليمن في الخارج .. آمالٌ معقودة وسط تجاهل الحكومة

مناشدة من طلاب اليمن بماليزيا يطالبون بصرف مستحقاتهم المتأخرة شبكة أخبار التعليم/ خاص – ماليزيا …