أخبار عاجلة

تربيةصنعاء تنظم مهرجاناً شعبياً على هامش فعاليات تكريم الأوائل

 شبكة اخبار التعليم / صنعاء
نظمت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي الوحدة الرياضي المهرجان الشعبي لأوائل الجمهورية، على هامش فعاليات تكريم أوائل الجمهورية للعامين الدراسيين 2018- 2019 و2019 – 2020م “دفعة الشهيد القائد”.
وفي المهرجان الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومدير الاختبارات بالوزارة صالح الوادعي، بارك مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة زياد الرفيق للطلاب الأوائل تفوقهم وإبداعهم.
وأشاد بجهود المعلم والمدرسة والأسرة وجهودهم في تفوق الأوائل .. مشيراً إلى أهمية التكريم عرفاناً باجتهادهم ومثابرتهم وحرصهم على حصد المراتب الأولى.
وثمن الرفيق جهود وزارة التربية والتعليم وحرصها على تكريم أوائل الجمهورية وإرسائه كتقليد سنوي يسهم في شحذ همم الطلاب والطالبات على المثابرة، فضلاً عن دوره في تشجيع الأوائل على مواصلة التفوق والتحصيل العلمي الجامعي.
وأعربت كلمتا أوائل الجمهورية للثالثة في القسم الأدبي رؤى الغابري والسادس على القسم العلمي محمد نشوان عن التقدير لوزارة التربية والتعليم وكل من أسهم في هذا التكريم الذي سيمثل دافع لهم لمواصلة تفوق في التحصيل الجامعي وخدمة الوطن.
ونوهتا بدور معلميهم وأسرهم وجهودهم التي من خلالها استطاعوا التفوق وحصد المراتب الأولى .. معاهدين الجميع بمواصلة مسيرة الابداع والتفوق وخدمة الوطن.
تخلل المهرجان قصيدة للشاعر صقر اللاحجي ووصلات إنشادية وفنية.

شاهد أيضاً

طلاب اليمن في الخارج .. آمالٌ معقودة وسط تجاهل الحكومة

مناشدة من طلاب اليمن بماليزيا يطالبون بصرف مستحقاتهم المتأخرة شبكة أخبار التعليم/ خاص – ماليزيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.