أخبار عاجلة

رئيس جهاز محو الأمية يترأس اجتماع لمناقشة تنفيذ أنشطة الربع الأول للخطة السنوية

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

عقد اليوم برئاسة الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس الجهاز-رئيس مجلس الجهاز الإجتماع الدوري للمجلس، والذي خصص لمناقشة مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج خلال الربع الأول من الخطة السنوية 2021م وفقاً لآلية التقييم المعتمدة.

وفي الاجتماع أشاد الشامي بما تحقق خلال الربع الاول من العام 2021م رغم عدم توفر الموارد المالية اللازمة للعديد من الأنسطة في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر على بلادنا ودخوله العام السابع، داعياً جميع المختصين إلى تحمل المسؤولية الوطنية والإنسانية تجاه أبناء الشعب اليمني المستفيدين من هذا القطاع الكبير وذلك ببذل مزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف العامة في كل المكونات التي اشتملتها الخطة.
مشيراً إلى أن الجهاز قادر بعون الله على تحقيق انجازات أكبر في مجالات العمل المنوطة به، في ظل ما يحظى به من اهتمام ودعم كبير من قبل قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالسيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي وزير التربية والتعليم ونائبه الأستاذ قاسم الحمران.

هذا وقد ناقش الاجتماع المنعقد بحضور نائب رئيس الجهاز الأستاذ أحمد الكبسي، والأخوة مدراء العموم بالديوان، تقرير تقييم الربع الأول ومستوى التقدم في إنجاز الأنشطة والبرامج المخطط لها خلال (يناير – فبراير – مارس) في إطار الخطة السنوية لجهاز محو الأمية وتعليم الكبار للعام الجاري، والتي ضمت ستة مكونات رئيسية هي:
البنية التعليمية، التثقيف الجماهيري، التطوير المؤسسي وتحديث الادارة، بناء القدرات، البنية التحتية، البرامج والمشاريع.

شاهد أيضاً

زيارة ميدانية لمركز التدريب الأساسي والنسوي بمديرية رداع

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *