أخبار عاجلة

زيارات تفقدية لفصول ومراكز محو الأمية بمديرية الرجم بالمحويت

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ أحمد يحيى الكبسي الجهاز للإشراف على مستوى تنفيذ الأنشطة والدورات الصيفية في مراكز محو الأمية وتعليم الكبار بعموم المحافظات، نفذ اليوم الفريق المكلف بالإشراف والمشكل من كلاً من الأستاذة هدى المهدي مدير عام المرأه والأستاذة أمة الرحيم ابوطالب مدير عام المناهج والتوجيه ولليوم الثالث زيارة تفقدية لمراكز وفصول محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية الرجم والمستهدفة والممولة من قبل الصندوق الإجتماعي حيث تم زيارة مركز الفلاح في عزلة العزكي، ومركز بلقيس ،ومركز حناظة في عزلة البشاري ، إضافة لمركز الخنساء الصيفي في عزلة البشاري .

حيث تم الإطلاع على مستوى تنفيذ وسير الأنشطة المجتمعية و الصيفية في المراكز التى تم زيارتها .
واستمع فريق الزيارة إلى شرح مفصل من القائمين على المراكز حول الأنشطة الدينية والتعليمية والثقافية والتدريبية التي يتلقاها الملتحقين من مختلف الأعمار.

وأشاد الفريق الزائر بجهود المعلمات وإقبال الدارسات والتحاقهن في مراكز محو الأمية ومثابرتهن من أجل مواصلة التعليم .
كما شكر الفريق جهود واهتمام الصندوق الإجتماعي للتنمية لإستهدافة هذه المديرية كونها تعتبر من أكثر المديريات في عدد نسبة الأمية .

وحث الفريق الأخوة المواطنين على الحاق ابنائهم وبناتهم واخوانهم وأخواتهم وآبائهم وامهاتهم في المراكز الصيفية، والدفع للمشاركة فيها، لضمان الإستفادة من هذه المراكز خلال الإجازة الصيفية .

رافق فريق الزيارة مدير مكتب المدير العام بمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة المحويت.

 

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.