أخبار عاجلة

الكبسي يتفقد سير اختبارات الشهادة الأساسية بمحافظة صنعاء

تفقد وكيل وزارة التربية رئيس جهاز محو الأمية أحمد الكبسي، سير العملية الاختبارية في عدد من المراكز بمديرية بلاد الروس.

ونوه الكبسي بمستوى انضباط اللجان والتزامها بالخطة العامة للاختبارات ودور رؤساء المراكز والمراقبين في تهيئة الأجواء لإنجاح الاختبارات.

فيما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه أحمد النونو اليوم سير إختبارات الشهادة العامة الأساسية في مديرية سنحان.

وخلال الزيارة لعدد من المراكز، استمع النونو من مدير مكتب التربية في المديرية فهد مرشد إلى شرح عن مستوى انضباط اللجان في بعض المراكز الاختبارية بالمديرية.

وشدد على التقيد بتعليمات الوزارة في الرقابة على الاختبارات ومنع أي تجاوزات لتمكين الطلاب والطالبات من التركيز والإجابة الصحيحة على الأسئلة وصولا إلى نتائج تلبي تطلعات أولياء الأمور.

إلى ذلك تفقد نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ومحمد خميس وعدد من مديري عموم الإدارات بوزارة التربية سير الاختبارات في عدد من المراكز بمديرية بني حشيش.

واطلع الزائرون على أداء اللجان الرقابية ومستوى الانضباط في قاعات الاختبارات ومدى الالتزام بالتعليمات المساندة لإنجاح العملية الاختبارية.
وتفقد نواب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال الاختبارات في سنحان وتوفيق طهام في مناخة ومحمد معصار في همدان.. مشددين على تعزيز الجهود وتهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات.
وخلال الزيارات أكد مدراء مكاتب التربية في مديريات سنحان فهد مرشد وبلاد الروس مطهر الزوار وبني حشيش صبري القحم وهمدان راجح سعيد ومناخة عبدالله القليصي، أن الاختبارات تتم بسلاسة وجهود كبيرة لمساندة خطة وزارة التربية لإنجاح العملية الاختبارية.

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.