أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس عظماء التاريخ تُحيي المولد النبوي الشريف بفعالية مميزة

مدارس عظماء التاريخ تُحيي المولد النبوي الشريف بفعالية مميزة

شبكة أخبارالتعليم / ندى الأشموري 

برعاية كريمة من مدير مدارس عظماء التاريخ الأهلية -الفرع – الاستاذ معاذ الحواتي ؛ أقامت المدارس فعاليه احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف .
حضر الفعالية أبو عبد الغني المعافى مشرف مربع فلسطين و محمد اللاحجي المشرف الثقافي في منطقة الوحدة والشيخ حمود عاطف عاقل الحارة و اولياء الأمور والكادر الاداري والتربوي وطلاب وطالبات المدارس.
تخللت الفعالية  العديد من الفقرات الرائعة و المتنوعة والتي بدأت بآيآت من الذكر الحكيم والحديث الشريف  والشعر واناشيد عن الحبيب المصطفى صلوات الله عليه ثم الفقرة الشعبه (البرع) وفقرة المسرح التي حكت عن عادات العرب في الجاهلية وكيف بقدوم النبي صلوات الله علية تغيرت هذه العادات السيئة منها واد البنات ودسهن بالتراب وهن احياء .

ثم القى مدير المدارس الأستاذ معاذ الحواتي كلمة رحب في مستهلها بالضيوف والكادر التعليم ،مؤكداً على أن الاحتفال بميلاد سيد الخلق بعتبر شرفاً عظيماً للأمة.

واوضحا بأن أهل اليمن هم احفاد الأنصر الذين ناصروا الرسول صلى الله عليه وسلام فمن حقهم أن يبتهجوا ويفرحوا بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

مشدداً غلى ضرورة الأقتداء بنهج الرسول الأعظم وأخلاقه قول وعمل ، وان تكون هذه المناسبة لتعزيز قيم المحبة والاخاء والتكافل والأحسان ، سأئلاً الله تعالي ان يعيد هذه الذكرى العظيمة على الشعب اليمني وهو ينعم بالاستقرار والرخاء .

كما القى مشرف مربع فلسطين/  ابو عبد الفني كلمة تحدث فيها عن أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف رغم الحصار والعدوان وحث الطلاب على السير في نهج النبي صلوات الله علية والأقتداء به .

وفي ختام كلمته قدم شكره للكادر الإداري  التربوي بالمدارس على المجهود الذي قاموا به  لانجاح هذا  الحفل الرائعة .
مؤكدا بأن اليمنيون سيواصلوان احتفالتهم بهذه المناسبة العظيمة .

و اختتم البرنامج الاحتفائي بالنشيد الوطني

شاهد أيضاً

اجتماع بمدارس رحاب العلم

اجتماع لكادر وأعضاء هيئة التدريس بمدارس رحاب العلم يهدف لتفعيل العملية التعليمية

شبكة أخبار التعليم/ حنان حميد عقد في صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 2021/12/1م ، 26/ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: