أخبار عاجلة

مدارس وطن.. تُنظم مهرجان العودة للمدارس تحت شعار” تعليم يواكب العصر”

حضور رسمي في المهرجان الافتتاحي.. وبرنامج احتفائي نال رضا وسرور الضيوف 

الأستاذ عصام الخالد يؤكد على دور المدرسة في الرقي التعليمي لمنتسبيها

شبكة اخبار التعليم/صنعاء

تحت شعار #تعليم يواكب العصر ؛كانت البداية لمدارس وطن الأهلية ، في تنظيم  #مهرجان_وطن.مابين عام هجري أسدل ستاره وعام آخر حطرحاله كانت البداية الموفقة لمدارس وطن الأهلية من خلال إقامة إحتفالية تأسيسها وافتتاحها تحت شعار( تعليم يواكب العصر ).

فمن خلال الإدارة الحكيمة ذات الخبرة العالية والكبيرة ممثلة بالأستاذ القدير عصام الخالد مدير عام المدارس وجميع الكادر الإداري والتربوي والذي عمل بروح الفريق الواحد متوزعا الأعمال دون كلل أو ملل لينتج عن ذلك التعاون إحتفالية أسرت قلوب الجميع وكان لها أثرا واضحا في إظهار المدرسة بوصفها اللائق كمدرسة نموذجية لها الصدارة في الحاضر والمستقبل دون منافس .

وبعد أن تم افتتاح المدرسة من قبل عدد من مسؤولي الدولة ومدير مكتب التربية بمنطقة شعوب الدكتور عصام العابد وعددمن القيادات التربوية والتعليمية ووجهاء المنطقة وغيرهم من الحاضرين .  بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني .ثم تلاه آيات من الذكر الحكيم رتلها الأستاذ الحافظ غسان الوجية .
ثم تلا ذلك كلمات متعددة القيت من قبل الأستاذ عصام الخالد مدير عام مدارس وطن شكر فيها الحاضرين موضحا دور المدرسة في الرقي بأبنائنا وبناتنا الى المستوى اللائق بهم تعليميا وتربويا من خلال ماقدمته المدرسة من كادر تعليمي ذوخبرة وكفاءة ومن خلال الوسائل التعليمية المعاصرة التي اتاحتها المدرسة لملتحقيها من الطلاب والطالبات …الخ .

كما القى كلمة الأستاذ نبيل الفرزعي رئيس قسم التعليم الأهلي بالمنطقة . وكذلك الأستاذ حمود النقيب وكيل أمانة العاصمة .

كما القيت كلمة من قبل المشرف الأمني فيصل معصار .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والغنائية والمسرحية الكوميدية الهادفة من قبل عدد من كبار الممثلين بقيادة الأستاذ طارق السفياني وغيره ممن أدخلوا السرور قلوب الحاضرين.

وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا انتهت مراسيم الإحتفال لتعلن بداية انطلاقة مدارس وطن تحت شعار تعليم يواكب العصر .

كما اقيم إحتفالاً مسائياً خاص بالمرأة وتحديداً من الساعة الرابعة مساء حتى الساعة الخامسة والنصف مساء تخلله العديد من الكلمات والمشاركات الفنية .

شاهد أيضاً

مدارس المسار تحتفي بثورة 21 سبتمبر

مدارس المسار الرائدة في حصاد الأسبوع

  شبكة أخبار التعليم/ سحر الدربي شهدت مدارس المسار الرائدة، خلال الاسبوع الماضي العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *