أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / وقفة احتجاجية بمدارس آفاق العلوم التربوية

وقفة احتجاجية بمدارس آفاق العلوم التربوية

شبكة اخبار التعليم / عمر الشامي
نفذت  مدارس آفاق العلوم التربوية بجميع كادرها  التعليمي والاداري والطلاب والطالبات بقيادة مدير المدرسة الاستاذ الفاضل/ منير الشرعبي  وقفة احتجاجية تندد بها عن الانتهاكات التي تحصل للاطفال اليمنيون في ظل العدوان المتواصل والصمت الامم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية والإنسانية .
حيث  احتفل العالم في الـ20 نوفمبر الماضي بـ “اليوم العالمي للطفل” فيما الطفل اليمني تنتهك حقوقه من قبل تحالف العدوان  على مدى ست سنوات من الغطرسة في ظل صمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية والإنسانية.
لقد تعمد تحالف الشر إلحاق الضرر بالأجيال القادمة من خلال الأمراض التي صاحبت العدوان من نقص حاد في الغذاء والدواء إلى انتشار الأمراض والأوبئة الضارة بالصحة مثل سوء التغذية ، والملاريا، والكوليرا، والإسهالات المائية الحادة.
واقع أطفال اليمن
الواقع الذي يعيشه الأطفال في اليمن يبتعد كل البعد عن الشعارات والتسميات الرنانة التي يرفعها المجتمع الدولي حول حقوق الأطفال ، حيث يتجاهل المعتدون والغزاة أبسط القوانين التي تحظر انتهاك حقوق الأطفال الأساسية وحرمانهم من العيش الكريم ويضربون عرض الحائط كل القوانين والاتفاقيات الدولية التي تنص على ضرورة حماية الأطفال ورعاية حقوقهم.

شاهد أيضاً

مدارس رحاب العلم  تنظم وقفة احتجاجية رفضاً للاعمال الإجرامية ضد الأسرى

شبكة اخبار التعليم / حنان حميد نظمت مدارس رحاب العلم الاهلية ببني الحارث ، وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: