أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / وقفة احتجاجية لمدارس البردوني
مدارس البردوني الأهلية

وقفة احتجاجية لمدارس البردوني

شبكة اخبار التعليم / منال على الزرقة

بناء على التوجيهات والخطاب الموجه من قسم الانشطة الطلابية بمكتب التربية والتعليم بخصوص الوقفات الاحتجاجية الطلابية لتنديدا بالعدوان الامريكي وبجرائم العدوان على المدنينن ، ومباركة لعملية اعصار اليمن ،  اقامت مدرسة البردوني الأهلية اليوم وقفة طلابية احتجاجية .

شارك  في الوفقة  طلاب المدرسة والهيئة التدريسة  ، وقد ندد الطلاب باستمرار العدوان الصهيو امريكي وبجرائم العدوان الوحشية واللانسانية بحق المدنيين وقصف الاحياء والمنازل واخافه الساكنين ، وعدم المبالاه بحقوق الانسان وانتهاك القانون الدولي المدني .

و من هذه الجرائم قصف اسرة آل الجنيد في الحي الليبي وكذالك السجن الاحتياطي بصعدة كما ندد الطلاب بالصمت الدولي المعيب والمخزي امام كل الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي والاماراتي بدعم امريكي واسرائيلي .

وقد بارك الوقفه الاحتجاجية الطلابية بعملية اعصار اليمن التي استهدفت العمق الاماراتي واثبتت مدى جهوزية السلاح اليمني المطور على الرد وموازنه المعادلة وقلب الطاولة برؤى سياسية حكيمة للقيادة السياسية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي .

كما باركت الوقفة الاحتجاجية الطلابية جهود التصنيع الحربي والطيران المسير ودعوا الى المزيد من العمليات التي تشفي غليل قلوب ابناء الوطن واكدت الوقفه وقوفها الكامل مع الجيش واللجان الشعبية والمجاهدين المرابطين في ثغور الوطن حتى تطهير كل الوطن من دنس الغزاه والمنافقين .
كانت هذه الوقفة بتوجيهات ورعاية كريمة من مديرة المدرسه الأستاذة الفاضلة / فيروز محمد الصوفي .

شاهد أيضاً

مدارس العلوم التربوية تنهي عامها الدراسي بتكريم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / انتصار المدني  انهت مداري العلوم التربوية مشوار عام كامل بكل تفاصيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: