أخبار عاجلة
الرئيسية / طلابنا في الخارج / “الشبكة الاعلامية اليمنية الإمريكية”.. قصة نجاح في رسالة إنسانية لخدمة المغتربين اليمنيين بأمريكا

“الشبكة الاعلامية اليمنية الإمريكية”.. قصة نجاح في رسالة إنسانية لخدمة المغتربين اليمنيين بأمريكا

Spread the love

الشبكة الإعلامية تقدم رسالة إنسانية  نبيلة في استقبال الفائزين في اليانصيب في نيويورك

إذا كنت من الفائزين في يانصيب البطاقات الخضراء لاتتردد في طلب مساعدة القائمين على الشبكة الاعلامية اليمنية الإمريكية

يواصل القائمون على الشبكة الاعلامية اليمنية الإمريكية، تأدية رسالتهم الإنسانية النبيلة في استقبال الفائزين في اليانصيب والذين لا يجدون من يستقبلهم في ولاية نيويورك الإمريكية، مقدمين كل التسهيلات والرعاية لهم .

وقال الاستاذ علي العكام، في منشور وتسجيل صوتي على صفحة الشبكة على الفيس بوك،(الذين لديهم معاملات في اليانصيب او لم الشمل حول معاملاتهم ولا يملكون محامي نحن في الشبكة الاعلامية منسقين مع مكاتب الاستاذ / مجيب الربيعي في هذا الشان ولدينا معه لقاءات مباشرة للاجابة حول استفساراتكم. عملنا على التسهيل عند استكمال المعاملات في جيبوتي مع مكتب الفهد لاستكمال الاجراءات في السفارة لمن لديه معاملات…. * يوجد ادمن في الشبكة الاعلامية على مستوى عالي ثقافيا وعلمياً يستحق متابعتكم.. تابعونا ولنا شرف متابعتكم).

ودعا الأستاذ علي العكام الجميع في داخل الوطن اليمني إلى متابعة الشبكة الاعلامية اليمنية الأمريكية، ليصلكهم كل جديد عن اخبار اخوانهم المغتربين خارج الوطن والاستفادة من البرامج التي تقدمها الشبكة الإعلامية.

https://www.facebook.com/profile.php?id=100092739969188&mibextid=LQQJ4d

Facebook (https://www.facebook.com/profile.php?id=100092739969188&mibextid=LQQJ4d)
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.